مدرب النجم الساحلي: الفريق في حاجة لتحسين مستواه قبل مواجهة الأهلي

قال رفيق المحمدي مدرب النجم الساحلي لرويترز اليوم الخميس إن فريقه في حاجة لتطوير مستواه قبل بدء منافسات دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وأوقعت القرعة النجم الساحلي ضمن المجموعة الثانية بجانب الأهلي المصري، صاحب الرقم القياسي بالتتويج باللقب ثماني مرات، والهلال السوداني وبلاتينم من زيمبابوي.

وأضاف المحمدي لرويترز “المجموعة التي وضعتنا فيها القرعة ليست بالسهلة. الأهلي والهلال يملكان خبرة كبيرة في المسابقة القارية وتبدو فرص بلاتينم أقل لكننا نحترم كل المنافسين”.

ويستهل النجم الساحلي مشواره باستضافة الأهلي في أواخر شهر نوفمبر تشرين الثاني المقبل. ونال الفريق التونسي لقبه الوحيد في دوري الأبطال حين تفوق على الأهلي في نهائي 2007.

وتابع المحمدي الذي تولى القيادة بعد إقالة المخضرم فوزي البنزرتي لتواضع النتائج في بداية الموسم “نعرف الأهلي المصري جيدا كما يعرفنا وسنستعد جيدا من أجل تحقيق انطلاقة قوية ترفع الروح المعنوية للاعبين وتفتح أبواب التأهل للدور المقبل”.

وواصل “نسعى للاستعداد جيدا من الناحية الذهنية”.

وخرج النجم الساحلي حامل اللقب من كأس العرب للأندية الأبطال مبكرا على يد الشباب الأردني في دور 32.

وكان قريبا من الخروج المبكر من دوري الأبطال بعد خسارته 2-صفر أمام أشانتي كوتوكو الغاني قبل أن ينتفض ويهزم منافسه 3-صفر في الإياب.

وقال المدرب “يمتلك النجم الساحلي الكثير من العوامل الايجابية لذلك بدأ يستعيد توازنه بعد البداية المتعثرة.

“لكن الفريق لا يزال في حاجة لتطوير الأداء وتحسين مستواه وسنعول في ذلك على أصحاب الخبرة”.