مدرب ليدز يؤكد تمسكه بأسلوبه في الضغط على المنافس

قال جيسي مارش مدرب ليدز يونايتد اليوم الخميس إنه لن يتخلى عن أسلوبه في الضغط على المنافس رغم ارتفاع درجات الحرارة المتوقع في إنجلترا مطلع الأسبوع المقبل داعيا لاعبيه إلى اختيار اللحظات المناسبة للانقضاض على المنافس.

وقبل مواجهة ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى حوالي 32 مئوية قال مارش إن إدارة اللاعبين لمجهودهم خلال المباراة سيلعب دورا مهما.

وأضاف المدرب الأمريكي أنه يملك خبرة كبيرة في التعامل مع هذه الأمور بعد أن سبق له تدريب مونتريال إمباكت ونيويورك رد بولز.

وأبلغ مارش الصحفيين “تعاني كرة القدم وباقي الرياضات في الولايات المتحدة كثيرا في الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة. يكون الجو حارا للغاية ولهذا تعلمت الكثير من الأشياء عن كيفية التعامل مع التعب والحرارة وإدارة المباريات بهذه الطريقة.

“عندما كنت في نيويورك، كان النقاش دائما هل يمكنك تطبيق أسلوب الضغط على المنافس مع ارتفاع درجات الحرارة صيفا؟ في الواقع، كان سجلنا في المباريات التي كانت فيها درجات الحرارة تحوم بين 28 و30 مئوية جيدا جدا.

“يتعلق الأمر بأن تكون شرسا في اللحظات المناسبة. يتعلق الأمر بالقوة الذهنية وطريقة إدارة مجهود اللاعبين والتأكد من قوة البدلاء حال الاستعانة بخدماتهم خلال المباراة.

“أعتقد أننا إذا استخدمنا التبديلات بشكل صحيح سنصنع الفارق”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]