مدرب مصر يطالب بالتوقف عن انتقاد اللاعبين بعد عرض متواضع

اعترف حسام البدري مدرب مصر الجديد بتواضع أداء منتخب بلاده في أول مباراتين بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 لكرة القدم لكنه مع ذلك طالب بدعم الفريق واللاعبين بدلا من انتقادهم بشكل متواصل.

وتعادلت مصر دون أهداف في ضيافة منتخب جزر القمر، صاحب المركز 142 عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا)، يوم الاثنين ليصبح رصيد بطلة أفريقيا السابقة نقطتين من أول جولتين بعد تعادل مخيب للآمال على أرضها 1-1 مع كينيا الأسبوع الماضي.

وقال البدري بعد خوض أول مباراتين رسميتين في منصبه “أنا غير راض تماما عن نتيجة مباراتي كينيا وجزر القمر لكن القادم أفضل”.

وأضاف بعد افتقاد نجم مصر الأول محمد صلاح بسبب الإصابة “سيتم تطوير الأمور في المرحلة المقبلة بانضمام عناصر جديدة للمنتخب وعلى رأسها محمد صلاح بعد شفائه من الإصابة.

“أمامنا أربع مباريات في التصفيات سنعوض فيها ونحقق الانتصارات المتتالية ومنتخب مصر سيكون في كأس أفريقيا مع نهاية التصفيات”.

وتابع مدرب الأهلي السابق “أطالب البعض التحدث بعقلانية ومساندة المنتخب والجهاز الفني بدلا من الهجوم على الفريق واللاعبين”.

وظهرت مصر، التي ودعت كأس الأمم من دور 16 على أرضها هذا العام قبل إقالة المدرب السابق المكسيكي خافيير أجيري، بدون أنياب هجومية كما ظهر الدفاع هشا وكان الفريق مهددا بالخسارة لولا تألق الحارس محمد الشناوي.

وقال البدري “توقف الدوري المصري لمدة 40 يوما كان أزمة كبيرة للجهاز الفني والمنتخب الذي يشكل لاعبو الدوري قوامه الأساسي ما أفقد أغلبية اللاعبين حساسية المباريات والجاهزية الفنية والبدنية”.