مدرب يونايتد ينفي بيع بوجبا أو ضم هالاند

‭ ‬استبعد أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد بيع لاعب الوسط بول بوجبا الشهر المقبل كما نفى تقارير حول تفاوض النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع إرلينج هالاند مهاجم سالزبورج.

وخاض بوجبا لاعب فرنسا ست مباريات مع يونايتد هذا الموسم ولم يشارك منذ 30 سبتمبر أيلول الماضي بسبب إصابة بالكاحل.

وعاد للتدريبات بعد تعافيه ويأمل سولشار أن يعود اللاعب البالغ عمره 26 عاما للتشكيلة قبل نهاية العام.

وقال المدرب النرويجي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “بوجبا لن يباع في يناير وأتمنى أن يعود للعب هذا العام. سنرى كيف يشعر ولن أضغط عليه.

“يجب أن يكون في قمة لياقته البدنية ولا يمكن المخاطرة بمزيد من الانتكاسات”.

وأضاف “بول يكون رائعا حين يلعب معنا وندرك أننا نملك أحد أفضل لاعبي العالم. يحتاج لوقت للتعافي لكنه سيعود ليصنع الفارق معنا”.

وارتبط يونايتد بضم هالاند (19 عاما)، مواطن سولشار، الذي سجل 24 هدفا في 20 مباراة في الدوري النمساوي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وزادت التكهنات اليوم الجمعة بعد تقارير حول سفر هالاند، الذي لعب تحت قيادة سولشار في فريق مولده النرويجي، إلى مانشستر لكن مدرب يونايتد وضح الأمر.

وقال سولشار “لا اعتقد أنه في الطريق إلى هنا. أعرف الشاب جيدا وهو في عطلة عيد الميلاد.

“لا يمكنني التعليق على لاعبين بفرق أخرى وقلت هذا كثيرا وفي هذه المهنة توجد تكهنات طيلة الوقت”.

لكنه اعترف بأن يونايتد، الذي يحتل المركز السادس في الدوري قبل مواجهة واتفورد متذيل الترتيب، يسعى لتعزيز صفوفه في انتقالات يناير كانون الثاني.

وتابع “نأمل في التعاقد مع لاعب ما ويجب أن يكون خيارا مناسبا وفي عمر مناسب وبقيمة ملائمة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]