مع نهاية العام.. ماذا يقول برجك في 2022؟

عبير فؤادمع نهاية كل عام وبداية آخر جديد ينتظر الكثيرون علماء الفلك والأبراج لمعرفة حظوظهم في العالم الجديد.

وفيما يطوي العام 2021 صفحاته، لنستقبل العام 2022 خلال أيام قليلة، يقدم موقع الغد توقعات العام الجديد مع عالمة الفلك وخبيرة الأبراج المصرية، عبير فؤاد، التي توقعت أن يكون عاما  واعدا لعدد من الأبراج، على رأسها الحوت والثور والجدي والميزان، بينما تقل فرص برج العذراء والقوس والأسد.

وأشارت فؤاد إلى أن العام 2022 سيكون عاما مميزا على صعيد السفر لبرجي السرطان والجوزاء والحمل، فيما تبقى التحديات لبرج العقرب.

برج الحمل

من مواليد 3/21 إلى 4/20

يشكل العام الجديد لمولود برج الحمل عام ”الثقة بالنفس”، حيث من المتوقع أن يبدأ مولود الحمل العام الجديد بكثير من الحظ، لا سيما وأن كوكب المشتري سيترك برج الحوت ويدخل برجك، بالإضافة إلى دعم آخر من كوكب زحل منذ البداية، حيث تتحسن فرص التواصل مع الرؤساء في العمل وكذلك التواصل مع الأصدقاء فضلًا عن تنمية المشاريع الخاصة وتنظيم جدول الأعمال والتحكم في التقلبات المزاجية.

 

  • مهنيًا: نشاط ملحوظ وإرادة صلبة مع بداية العام، ستستطيع عزيزي الحمل أن تصل لأهدافك بسرعة، بالإضافة إلى القدرة على السيطرة على المواقف ومسك الخيوط بيدك، لأن الحالة الفلكية داعمة لبرجك. كما أن تواجد كوكب زحل في منزل المشروعات يساهم كثيرًا في التفكير والإبداع والخروج بنتائج مبهرة.  
  • عاطفيًا: كوكب فينوس في وضع معاكس بالنسبة لغير المرتبطين، فحاول عزيزي الحمل أن تتحلى بالهدوء، وعدم التسرع في اتخاذ القرارات خلال الربع الأول من العام، أما بالنسبة للمتزوجين فإن تواجد كوكب الشمس في مواجهة برجك يجعلك عرضة للخلافات الزوجية، ويجب على مولود الحمل التخلى عن العصبية تمامًا.
  • صحيًا: كوكب المشتري المتواجد في منزل (الصحة السلبي) يحتم عليك أخذ فترات كافية من الراحة، وعدم الضغط على الأعصاب، يجب أن تحافظ على سلامك النفسي لأنه يؤثر كثيرا على الصحة. ومن أول العام حتى نهاية مايو أنت عرضة للحسد.   

 برج الثور

من مواليد 4/21 إلى 5/20

يشكل العام الجديد لمولود برج الثور عام “الجرأة والشجاعة”، وذلك بدعم من تواجد كوكب أورانوس الموجود في برجك منذ عامين وسيظل لمدة 5 سنوات قادمة، وهو ما يعطي جرأة في التغيير حيث تنشط لديك رغبة في التمرد لاتخاذ القرارات الصعبة، لكن هناك تنبيه مهم لك عزيزي الثور لأن كوكب زحل في وضع معاكس فحافظ جدا على ضرورة العمل بدقة لعدم الوقوع في أخطاء، كما يعتبر تواجد كوكب المشتري في برجك بمثابة المنقذ حتى مايو المقبل فتتعلم حسن التصرف أمام المفاجآت والمستجدات، فضلا عن فرص كبيرة للدخول في علاقة حب، ولكن بشكل عام عليك العمل في سرية وكتمان وحاذر جدًا من الحسد.

 

  • مهنيًا: هناك عكوسات خلال عام 2022 على الصعيد العملي، كما أن هناك رغبة في التغيير والتمرد ولكن يعرقلها كوكب زحل، النصيحة الكبيرة لك عزيزي الثور أن تعمل في سرية وكتمان وبدقة وحذر، ولا تتحدث عن إنجازاتك لأنك تحب التفاخر بنفسك. كما يجب الحفاظ على طاقتك ولا تهدرها في أشياء لن تستفيد منها. 
  • عاطفيًا: هناك فرصا عديدة للارتباط هذا العام عزيزي بسبب تواجد كوكب المشتري في منزل الأصدقاء حتى الـ 10 من مايو، ولكن أحذر من الميول لمراجعة النفس، والحنين للذكريات والماضي. أما بالنسبة للمتزوجين فالحياة مستقرة وستمر بدون أزمات، وسيكون عام هادئ للخروج والسفر.  
  • صحيًا: تشعر بالقوة والتركيز بصورة عامة، والقوة البدنية ستساعدك على الحركة والنشاط، ومع ذلك أنتبه لصحتك جيدًا ومارس الرياضة، ومن المهم أيضًا أن تتوخى الحذر لأنك عرضة للحسد بشكل كبير.

برج الجوزاء

من مواليد 5/21 إلى 6/21

يشكل العام العام الجديد لمولود برج الجوزاء عام “البناء”، حيث توجد حظوظ عالية في السفر، لكن كوكبي المشتري ونبتون في وضعية معاكسة على الصعيد المهني، فحاول أن تكون واقعي في قراراتك، وأن تراجع حساباتك بدقة لعدم الوقوع في أخطاء، كما يجب انتهاز الفرص خلال الفترة من مايو حتى منتصف يوليو لأنها أفضل فترة ستكون موفق فيها، ولكن يجب التذكير بأن هناك تراجع للمريخ مع نهاية شهر أكتوبر لذلك فعليك إنجاز مهامك قبل هذا التاريخ.  

 

  • مهنيًا: كوكب زحل متواجد في وضع داعم، ويعطيك حس تنظيمي عبقري لترتيب أفكارك، بالإضافة إلى النضج في التعامل، تعمل على تطوير نفسك في مجالك المهني طوال العام، وستكون موفق جدا للمقابلات حتى نهاية العام، ومع مايو لأن المشتري والمريخ لالتقاط الفرص، ولكن عليك أن تتحلى بالصبر والتريث.
  • عاطفيًا: تتخذ قرارات مهمة على صعيد الارتباط ولكن بعد الثلث الأول من العام، وذلك مع دخول كوكب المشتري في وضع داعم لبرجك لأنه يعيطيك فرصا واعدة لمقابلة الأشخاص المناسبين لاتخاذ قرار الزواج رغم أنه ليس سهلا عليك كما تعلم عزيزي الجوزاء، أما على صعيد المتزوجين فهناك أوقاتا سعيدة جدا مع منتصف العام وستقضي فترة جميلة بسبب دعم كوكبي المشتري والمريخ.
  • صحيًا: حافظ على صحتك جيدا لأن كوكبي نبتون والمشتري في وضع معاكس، حافظ على نظام صحي في التغذية مع ممارسة الرياضة، لأن هناك ضغوطات كثيرة، ومع ذلك ستكون متماسكا قدر الامكان طوال العام وذلك بدعم من كوكب زحل.

برج السرطان

من مواليد 6/22 إلى 7/22

يشكل العام الجديد لمولود برج السرطان عام “اليقظة والالهام”، حيث يبدأ مولود برج السرطان العام الجديد بكثير من اليقظة الذهنية والروح الملهمة، وذلك بسبب تواجد كوكبي المشتري ونبتون في منزل الحظ، وهو ما يشير إلى التقاط الفرص النادرة، فضلا عن الروح الابتكارية التي تمتلكها في العمل، كما أن هناك فرصا واعدة أيضا في السفر بسبب دعم كوكب أورانوس في منزل المشروعات، كما أن الحياة العاطفية عندك ستكون هادئة.

 

  • مهنيًا: كوكبا المشتري ونبتون في منزل الحظ حتى الثلث الأول من العام، وهو ما يساعدك في تحقيق تطور مهني كبير، كما أن وجود كوكب المشتري في برجك يمنحك تركيزا في الدراسة، وتجديد للأفكار، ويساعدك في تطوير الأعمال.   
  • عاطفيًا: رغبة في الابتعاد عن الشريك وقد تنشب مشاكل زوجية بسبب تواجد كوكب فينوس في برجك، فحاول أن تتأنى في ردود فعلك وحاول أن تكون متسامحا قدر الامكان، أما الغير متزوجين فلا يجب التسرع في قرار الارتباط والدخول في علاقات مصيرية إلا بعد الـ6 من مارس. 
  • صحيًا: تتمتع بطاقة كبيرة أول 5 أشهر، وقد تشعر بالتوتر في النصف الثاني من العام، فحاول أن لا تضيع طاقتك كاملة حتى لا تؤثر على صحتك، وانتبه جيدا لأي عارض عندما ينتقل كوكب المريخ إلى منزل الصحة السلبي في الفترة من 20 أغسطس حتى نهاية العام.

برج الأسد

من مواليد 7/23 إلى 8/21

يشكل العام الجديد لمولود برج الأسد عام“ التخطيط” حيث يظل كوكب زحل في مواجهة برجك، ومن المهم عدم اعطاء الثقة لأي شخص، ولا تغامر ماليا، وانتبه لحقوك طوال العام، ورغم قلة الحظ ياعزيزي إلا أن هناك فرص حقيقية حيث يدخل كوكب المشتري منزل الحظ بدءً من 11 مايو وحتى 28 يوليو ، وذلك فهي أفضل فترة بالنسبة اتنفيذ مشاريعك.

 

  • مهنيًا: كوكب أورانوس في وضع معاكس، لذلك يجب عدم المغامرة ماليا أو التصديق على أي عقود حتى شهر مايو، كما يجب ترتيب الأولويات والتخطيط جيدا بشكل عام على صعيد السفر، ومع دخولك 11 مايو هناك دعم وتحقيق للانجازات بصورة كبيرة جدا. 
  • عاطفيًا: كوكب عطارد في مواجهة برجك منذ بداية العام مما يثير بعض المشاكل مع الشريك،  لذلك تجنب الخلافات قدر الامكان، ومع 11 مايو تستعيد لأجواء الرومانسية، أما غير المتزوجين فحاولوا أن تظهروا بمظهر هادئ، ولا تتسرعوا في قرارات الارتباط حتى أكتوبر.
  • صحيًا: تستمتع بصحة جيدة ومعنويات مرتفعة، لكن انتبه جيدا عزيزي الأسد من كوكبي أورانوس وزحل في شهر أبريل ويولويو وأكتوبر ونوفمبر فربما تشعر بالضيق، فحاول أن تمارس الرياضة وتتبع نظام غذائي سليم لتشعر بروح التفاؤول. 

برج العذراء

من مواليد 8/23 إلى 9/22

يشكل العام الجديد لمولود برج العذارء عام “الاستقلالية”، حيث تبدأ العمل وكوكب المشتري في مواجهة برجك على الصعيد المهني، فهي فترة تكون فيها عرضة للاستفزاز والضغوط المهنية والصحية فحافظ على ثباتك وترتيب أفكارك حتى الـ10 من مايو، ومن المهم جدا أن تنتبه لصحتك وتمارس الرياضة، ومع دخول 11 مايو حتى 28 يوليو ينتقل المشتري للمنزل الثامن وهو ما يعني فرص كبيرة لتنمية المال وتحقيق المكاسب، وعليك الانتباه من أول 20 أغسطس بسبب دخول كوكب المريخ في وضع معاكس.

 

  • مهنيًا: بالرغم من الضغوط ومواجهة كوكب المشتري لبرجك فلن تقل إرادتك أبدا، لديك حماس وإصرار كبير يساعدك في تحقيق التطور، ولكن لا تتردد في فرض أسلوبك في بعض الأوقات حتى ولو كان مزعجا للبعض للحفاظ على مكتسباتك. ومن المهم أيضا عدم المغامرة، والحفاظ على روح المبادرة ودراسة القرارات في البيع والشراء.  
  • عاطفيًا: المتزوجين عرضة للمشاكل والخلافات فمن الضروري أن تتجنب العناد والتمرد عزيزي العذراء، وابتداءا من 11 مايو يخرج كوكب المشتري ويدخل المنزل الثامن، فتكون أكثر تفاهما مع الشريك وتستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة، أما غير المرتبطين فلديهم فرص ذهبية من أول 25 مايو حتى 6 مارس. 
  • صحيًا: تشعر بالتعب بسبب كثرة الضغوط عليك، فمن المهم أن تقوي مناعتك وتنتبه جيدا لأي عارض طوال العام. ومن المهم جدا جدا الحفاظ على نفسك من العدوى، تسترد عافيتك عزيز العذراء وترتاح من الضغوط مع دخولك الأول من أغسطس.  

برج الميزان

من مواليد 9/23 إلى 10/22

يشكل العام الجديد لمولود برج الميزان عام “تحقيق النجاحات”، حيث تبدأ العام الجديد وكوكب زحل في وضع داعم لبرجك، وهو ما يعطي حماسا ودقة وإصرار في العمل، بالإضافة إلى الاستعداد للزواج، وذلك بدعم من كوكب المشتري الذي تستغله لتنظيم الأمور الحياتية، وهو ما يعني الاستفادة جيدا من النصف الأول من العام 2022.

 

  • مهنيًا: كوكب المشتري في منزل العمل فيساعدك في التقاط الفرص، ولديك إصرار في تنفيذ الرغبات، لديك بصيرة ولكن التردد في اتخاذ القرارات قد يعرقل جهودك قليلا، وعموما 2022 هو عام النجاح بالنسبة لمولود برج الميزان.
  • عاطفيًا: كوكبي فينوس والمريخ في مواجهة برجك عزيز الميزان خلال الربع الأول من العام، فستكون عرضة للخلافات، ولكن بشكل عام حاول أن تكون متسامحا، أما غير المرتبطين فلديهم فرص كبيرة للارتباط ابتداءا من الربع الثاني من العام، وقد تتخذ أخيرا قرار الزواج مع أواخر العام.    
  • صحيًا: شعور متواصل بالاضطراب حتى الـ 5 من مارس وهو ما يؤثر عليك نفسيا وصحيا، فمن المطلوب منك أن تتماسك لتمر هذه الفترة بسلام. ستتلقى دعم من الكواكب وتتحسن صحتك وتسترد صحتك وعافيتك وتشعر بالسلام النفسي.  

برج العقرب

من مواليد 10/23 إلى 11/22

يشكل العام الجديد لمولود برج العقرب عام “التحديات الكبرى”، وباختصار هو عام يوم حلو ويو مر، ولكن رغم الضغوط سيبدأ العام معك داعم رغم وجود كوكب زحل في وضع معاكس، وهو ما يحقق لك توازن نفسي وحماس للعمل وثقة بالنفس وبصيرة ترى منها الفرص المهمة، بالإضافة إلى دعم عاطفي كبير خلال العام، وعندما ينتقل المشتري للمنزل السادس في 11 مايو وحتى 20 يوليو ستعطيك هذه النقلة حيوية ونشاط كبير لتنجز مهامك المتأخرة على أكمل وجه.

 

  • مهنيًا: عام 20222 هو عام التحديات والصعاب بسبب كوكبي زحل وأورانوس، الأحداث رغم صعوبتها إلا أنك قد تحصد جائزة مالية أو تحصد مكانة جديدة، ولكن عليك أن تعرف متى تصمت ومتى تتحدث حتى لا تقع في أخطاء قد تحسب عليك.  
  • عاطفيًا: تراجع كوكب فينوس أول شهرين منالعام قد يثير بعض المشاكل مع المتزوجين، فمن المهم شرح ما تريد من الشريك لتجنب المشاكل، أما غير المرتبطين فتزيد فرص الارتباط من أول فبراير، وقد تجد الشخص الذي تبحث عنه.
  • صحيًا: تواجد المشتري في وضع داعم يعطيك طاقة بدنية هائلة وحماس وإصرار للتغلب على الضغوط، ولكن مع منتصف العام يجب أن تحذر من العكوسات الفلكية فقد تكون عرضة للغضب بسبب قلة طاقتك، مرن نفسك على الاسترخاء.

برج القوس

من مواليد 11/23 إلى 12/21

يشكل العام الجديد لمولد برج القوس عام” التفتح”، خاصة مع تواجد كوكب زحل في منزل العلاقات، وهو ما يعطي نجاح كبير في العلاقات ورؤساء العمل، ونضج في التعامل والقدرة على التركيز الدراسي والشعور بالرضا، ولكن المشتري في وضع معاكس لذلك عليك أن تنتبه حتى 10 مايو لعدم الوقوع في سوء تفاهم مع الأهل والأصدقاء.

 

  • مهنيًا: كن حذر جدا في العمل، يجب أن تعمل بجدية واتقان، وكذلك يجب الحذر في المعاملات المادية، ولو كنت مطالبا بالتوقيع على عقود فاقرأ جيدا البنود، هناك شرطان يجب الحفاظ عليهما وهما الحذر والصدق. 
  • عاطفيًا: عام جديد يبدأ بالملل عزيزي القوس، وذلك بسبب تراجع كوكب فينوس، لكن مع الوقت تظهر حلول تستعيد فيها علاقتك مع دخول كوكب المشتري برجك من مايو حتى يوليو، أما غير المرتبطين فلديهم فرص كبيرة للارتباط من أول 11 مايو، ولكن يجب دراسة قرار الزواج جيدا من جميع الجوانب. 
  • صحيًا: عام جديد يبدأ قاسيا عليك عزيزي القوس، لذلك يجب ألا تتمادى في حركتك وانفعالاتك، معنوياتك اقل وتؤثر على مناعتك، لا ترهق نفسك برياضة عنيفة، كما أن فرص السفر قليلة في النصف الأول من العام.

برج الجدي

من مواليد 12/22 إلى 1/19

يشكل العام الجديد لمولود برج الجدي عام “التحولات”، وهو عام واعد تكون فيه إصابة للأهداف وتحقيق الأمنيات والقدرة على تحقيق تقدم كبير طوال العام، ولكن يجب الحذر جيدا، لأن تواجد كوكب زحل في المنزل الثاني قد يتسبب في خسارة المال لذلك عليك التركيز جيدا في المسائل المالية، و مع النصف الثاني من العام فقد يحدث سوء تفاهم مه الأهل والأقارب، لذلك قلل من التوتر لأن المشتري سينتقل إلى برجك وهو في وضع معاكس حتى 28 أكتوبر.

 

  • مهنيًا: تعمل على تحقيق طموحاتك، ولكن يجب الصبر وعدم استعجال النجاح، يجب أن تكون جاهز للعمل مع أشخاص مستفزين، فدائما حافظ على هدوئك ولا تكثر من الكلام، وتحافظ على التحصيل وتنمية مهاراتك.
  • عاطفيًا: مراجعة للمواقف والحياة مع بداية العام الجديد عزيزي برج الجدي، وذلك بالنسبة للمتزوجين، أما بالنسبة لغير المرتبطين فلا توجد فرص كبيرة للارتباط في الربع الأول من العام، ولا يجب أن تتسرع في اتخاذ قرار الزواج، ادرس وفكر جيدا.  
  • صحيًا: سنة جديدة تبدأ فيها بطاقة ورغبة في المتعة، بالإضافة إلى المرونة الفكرية التي تجعل صحتك في أفضل حال، لكن هناك شهور يجب أن تهتم فيها بصحتك جيدا وهي مارس وأبريل ومايو ويونيو وأغسطس وديسمبر.

برج الدلو

من مواليد 1/20إلى 2/19

يشكل العام الجديد لمولود برج الدلو عام “الإرادة”، حيث تدخل العام واثقًا من نفسك، وتعمل بجد على تحقيق أحلامك وطموحاتك بروح وتفاؤول ومرح وهو ما يؤثر في الأخرين، ولكن مع وجود كوكب زحل في برجك سيعرضك للضغوط ولكن بالإرادة التي تمتلكها ستتخطاها.

 

  • مهنيًا: كوكب زحل في مواجهة برجك، وهو ما يتسبب في ضغوط على مستوى العمل، ولكن هذه الضغوط تعطيك خبرة وتتعلم التصرف بحكمة، وبالتالي عام 2022 فستشعر بالحكمة والاندفاع ولكن حذاري من جنون العظمة.
  • عاطفيًا: تميل عزيزي الدلو للعزلة في أول شهرين من العام الجديد، ثم تستعيد علاقتك مرة أخرى مع الشريك مع بداية مارس، أما غير المرتبطين فيجب عليهم دراسة القرارات، لأن فرص الارتباط قليلة حتى منتصف العام، ولكن تزيد الفرص مع بداية يونيو وأغسطس حتى 30 أكتوبر.
  • صحيًا: طاقتك قليلة مع بداية العام بسبب تراجع بعض الكواكب، فيجب عليك أن تهتم بصحتك وعمل على تنظيم جهودك، اهتم بالاسترخاء وحافظ على هدوء أعصابك، واحمي نفسك من العدوى.   

برج الحوت

من مواليد 2/20 إلى 3/20

يشكل العام الجديد لمولود برج الحوت عام “السعادة والحظ”، عام يبدأ وكوكب المشتري في كوبرج الحظ، حيث يكون لديك بصيرة مضاعفة، وهو ما يؤكد على موهبتك وروح الابتكار ما يحقق لك نجاحات وعلاقات موفقة وسعيدة، بالإضافة إلى الترويج للأفكار المبهرة، والروح الإنسانية والحث النفسي الذي يجذب لك أشخاصا طيبين. 

 

  • مهنيًا: اعمل في صمت يا عزيز الحوت ولا تعلن عن خططك حتى لا تفشل، لأن تواجد كوكب زحل قد يعطلك قليلا وقد يعرضك للحسد، فستشعر بالخوف في بعض الأوقات ومن الممكن أن تتفادى ذلك كله بمزيد من الصبر والحذر والسرية. 
  • عاطفيًا: عام جديد يبدأ على برج الحوت بتراجع كوكب فينوس، فستجد هناك نوعا من أنواع البرود العاطفي مع الشريك، ومع فبراير تزداد المشاعر، ولكن هناك أوقاتا ممتعة مع بداية منتصف العام على مستوى العلاقة مع الشريك، أما غير المرتبطين فهذه سنة الارتباط، ومع دخول عيد الحب ستبدأ في الاحتفال وقد تد شريك حياتك.  
  • صحيًا: تتأثر صحيا في أول شهر من العام الجديد، وتتحسن مع بداية فبراير ومارس، وهناك كواكب في مواجهة برجك، وتسبب لك الكسل والغضب بسرعة، فحاول أن تتحكم في أعصابك وتقوي مناعتك وتنظم جهودك، لأن كوكب زحل ما زال متواجدا في منزل الصحة السلبي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]