مليونية الوفاء للإمارات تنطلق اليوم في جنوب اليمن

تنطلق اليوم في محافظات جنوب اليمن فعاليات مليونية الوفاء لدولة الإمارات العربية، والتي دعا إليها المجلس الانتقالي الجنوبي، بعد حملة تشوية إخوانية شعواء ضد الدعم الإماراتي للجنوب.

ونشرت ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني دوريات عسكرية في مختلف شوارع عدن لتأمين الحشود الوافدة من مختلف محافظات الجنوب للمشاركة في المليونية المزمع إقامتها، اليوم الخميس.

وانطلق الآلاف من أبناء محافظة شبوة، صباح اليوم الخميس، إلى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت للمشاركة في مليونية الوفاء، حيث يسعى المشاركون إلى توجيه الثناء والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على مواقفها النبيلة، تجاه الشعب اليمني.

كما شهدت ساحة الحرية والاستقلال بمدينة حديبو عاصمة محافظة سقطرى مسيرة حاشدة ضمن فعاليات المليونية.

وانطلق  موكب من مديرية الحد يافع المُشارك في المليونية تمهيد للتوجه إلى عدن، بمشاركة قيادات السلطة المحلية والانتقاليه بالمديرية.

وأكدت قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت عبر رئيسها الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر أن القيادة المحلية بحضرموت قد اتخذت كافة التجهيزات والإجراءات، والتنسيق مع السلطة المحلية، لإنجاح الفعالية.

 

وقال رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك في تغريدة له على تويتر “الجنوب يبادل الأشقاء في الإمارات الوفاء بالوفاء، وغداً المكلا ستعانق المعلا وفاء للإمارات”.