مواجهة نارية بين الاتحاد والحزم في الدوري السعودي

يستعد فريق الاتحاد بطل آسيا، لخوض مباراة نارية ضد فريق الحزم، في الجولة الـ21 من الدوري السعودي، وسيُقام اللقاء يوم غدًا الخميس في الرس.

وقال فابيو كاريلي مدرب الاتحاد الذي تولى المسؤولية منذ حوالي أسبوعين “أحرص دائما على الاستحواذ على الكرة واستعادتها بشكل سريع عند فقدانها”.

وأضاف المدرب البرازيلي “الجوانب الذهنية والنفسية مهمة جدا للاعبين وكذلك يجب أن يكون اللاعب في قمة تركيزه في اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وبعد أن حقق فوزا واحدا في تسع مباريات، تلقى الاتحاد دفعة مهمة بالخروج بالنقاط الثلاث ليرفع رصيده إلى 22 نقطة من 20 مباراة ويتقدم إلى المركز 12 في جدول الترتيب.

ومن المنتظر أن يدخل كاريلي بأغلب العناصر التي واجهت الشباب لكنه سيفتقد القائد كريم الأحمدي الذي خرج مصابا بعد مرور ساعة من اللعب بقليل وسيحتاج لحوالي أسبوعين للتعافي من مشكلة عضلية.

وسيتطلع الهلال المتصدر لتحقيق فوزه الخامس على التوالي عندما يستضيف الاتفاق في ختام الجولة يوم السبت.

ويتصدر الهلال المسابقة برصيد 47 نقطة وبفارق خمس نقاط عن النصر حامل اللقب الذي تعادل 2-2 مع الأهلي ثالث الترتيب في الجولة الماضية في نتيجة صبت في مصلحة بطل آسيا.

ويلعب النصر مع الفيصلي صاحب المركز الخامس يوم السبت المقبل، بينما يواجه الأهلي منافسه الفيحاء مساء الجمعة المقبل، بحثا عن انتصاره الأول في أربع مباريات بعدما اكتفى بحصد نقطة واحدة من ثلاث مباريات.

وهذه أول مباراة للأهلي تحت قيادة المدرب الجديد الصربي فلادان ميلويفيتش الذي تولى المسؤولية بعد إقالة كريستيان جروس، لكن مهمته لن تكون سهلة في ظل فوز الفيحاء تاسع الترتيب بآخر مباراتين.