مورينيو: توتنهام لا يحتاج للمزيد من المهاجمين في فترة الانتقالات

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن فريقه ليس بحاجة للتعاقد مع مهاجم اخر خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك ردا على تقارير تشير إلى الاهتمام بضم داني إنجس مهاجم ساوثامبتون.

وأحرز هاري كين وسون هيونج-مين 24 بين 33 هدفا سجلها الفريق في الدوري، إذ سجل كل منهما 12 هدفا ما زاد الأقاويل التي تشير إلى اعتماد الفريق اللندني عليهما بشكل كبير.

وقال مورينيو للصحفيين قبل مواجهة وايكومب واندررز في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين المقبل “دعونا نتحدث شيئا فشئيا. نملك مهاجمين اثنين ونحن فريق ليس بحاجة لمهاجم ثالث لأن المهاجم الثالث هو سون.

“بالطبع لدينا أفضل اللاعبين. نحن سعداء بوجود كارلوس (فينيسيوس). كارلوس ليس لاعبنا بل لاعب بنفيكا، لكنه لاعب نتطلع لتطوره. أرفض الحديث تماما عن إنجس لأنه يلعب في ساوثامبتون”.

وانضم البرازيلي فينيسيوس إلى النادي اللندني على سبيل الإعارة لكنه نادرا ما يشارك في الدوري الممتاز، ومع ذلك سجل ثلاثة أهداف في فوز توتنهام 5-صفر على مارين المتواضع في الدور الثالث لكأس الاتحاد.

ومن المحتمل أن يحصل على فرصة اخرى يوم الاثنين، إذ قال مورينيو إنه سيجري تغييرات على التشكيلة التي ستواجه وايكومب واندررز خارج الديار، حيث يضع عينه على مباراة الخميس المقبل في الدوري الممتاز أمام ليفربول.

ومع ذلك قال المدرب البرتغالي إنه سيذهب لمواجهة وايكومب واندررز بتشكيلته كاملة.

وأضاف “لا نريد أن نخرج من أي بطولة. إذا خرجنا يعني أننا لم نكن جيدين بما يكفي، وليس لأننا احترمنا المنافس بأقل مما ينبغي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]