مويز سعيد بأداء وست هام الدفاعي أمام مانشستر سيتي

أشاد ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد بشخصية فريقه ومثابرته خلال تعادله 1-1 مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت.

وتقدم وست هام بتسديدة خلفية من ميخائيل أنطونيو في الدقيقة 18 لكن سيتي تعادل في الشوط الثاني عبر البديل فيل فودن.

وسيطر سيتي، الذي استحوذ على الكرة بنسبة 70 بالمئة، على المباراة بعد ذلك لكن وست هام صمد لينتزع نقطة.

وأبلغ مويز موقع وست هام على الإنترنت “أظهرنا شخصية قوية رائعة… كان أداء دفاعيا مذهلا بسبب قدرات سيتي والأهداف التي يسجلها.

“فاز سيتي 3-1 على بورتو في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، ولذلك كانت المباراة صعبة علينا ويجب أن أقول إن اللاعبين كانوا رائعين ونفذوا مهمتهم”.

وأضاف “لا نرغب أن نكون فريقا يستقبل العديد من الأهداف. نريد أن نكون فريقا من الصعب هزيمته ومن الصعب اللعب ضده وأظهرنا ذلك بالفعل”.

وغادر أنطونيو الملعب في الدقيقة 52 بسبب مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية أثرت عليه أيضا خلال التعادل 3-3 مع توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي.

وتابع مويز “نعتقد أنه يشعر بوجود شد في العضلة ولذلك فهي ليست مشكلة خطيرة، لكننا لسنا متأكدين.

“… الأمر مقلق لأنه حدث في مباراتين متتاليتين. إنه لاعب مهم حقا بالنسبة لنا ولذلك علينا أن نقوم بالتصرف السليم ونحاول فحصه عندما يتسنى لنا ذلك”.

ويتساوى وست هام مع سيتي ولكل منهما ثماني نقاط ويحتلان المركزين 11 و12 على الترتيب لكن سيتي تتبقى له مباراة إضافية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]