ميتشو: الزمالك تلقى دفعة من الثقة قبل مواجهة جنراسيون

قال ميلوتين سريدويفيتش (ميتشو)، مدرب الزمالك، إن ناديه تلقى دفعة من الثقة بالفوز على المقاولون العرب قبل خوض مواجهة مهمة في نهاية الأسبوع في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ورغم التأخر بهدف مبكر خرج الزمالك منتصرا 2-1 على المقاولون العرب، السبت، ليقفز إلى صدارة الدوري المصري الممتاز قبل خوض إياب دور 32 أمام جنراسيون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل.

وخسر الزمالك 2-1 في ضيافة جنراسيون، وكان من المفترض أن يستضيف لقاء الإياب نهاية الشهر الماضي، لكن حدث اختلاف على مكان إقامة المواجهة قبل أن يتدخل الاتحاد الأفريقي ويعلن إقامتها في موعد جديد.

وقال ميتشو، الذي تعرض لانتقادات بعد التعادل 1-1 مع نادي مصر الوافد الجديد على دوري الأضواء في الجولة الماضية من الدوري المحلي، “استغل المقاولون عدم تركيز اللاعبين وسجل هدف التقدم، لكن الزمالك نجح في إنهاء الشوط الأول متقدما”.

وأضاف “أتيحت لنا عدة فرص لكننا لم نستغلها، سيطرنا بشكل جيد على الكرة وأرهقنا المقاولون ونجحنا في حصد الانتصار في النهاية”.

وتابع “الفوز سيعطي اللاعبين حافزا في المباريات المقبلة، سيحصل اللاعبون على دفعة من الثقة قبل مواجهة جنراسيون في دوري الأبطال”.

وقلل ميتشو من أهمية غياب فرجاني ساسي لاعب الوسط عن المواجهة المقبلة في الدوري المصري بعد طرده أمام المقاولون، وقال “هناك بدائل، ومن سيلعب سيبذل قصارى جهده”.