ميسون: فوز توتنهام أشعرنا براحة كبيرة

وصف رايان ميسون شعوره “براحة كبيرة” بعد انتهاء مباراته الأولى كمدرب لتوتنهام هوتسبير بالفوز 2-1 على ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأربعاء.

وتولى المدرب المبتدئ البالغ عمره 29 عاما المسؤولية عقب إقالة جوزيه مورينيو الاثنين الماضي.

لكن لاعب توتنهام وإنجلترا السابق شاهد فريقه يقلب تأخره إلى فوز بفضل هدفي جاريث بيل وسون هيونج مين الذي أحرز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

وتقدم توتنهام إلى المركز السادس وأحيا آماله في المربع الذهبي كما عزز ثقته قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الأحد المقبل باستاد ويمبلي.

وأبلغ ميسون، الذي اعتزل في 2018 بسبب مضاعفات إصابة في الرأس، الصحفيين “أولا الشعور العام هو راحة كبيرة. الأيام الثلاثة الماضية كانت متقلبة لكننا فزنا وأهم شيء أنني شعرت أننا كنا رائعين في الشوط الثاني.

“الأداء والالتزام والحيوية كانوا رائعين لأن أعتقد أننا واجهنا صعوبات في الشوط الأول”.

وكان ميسون، وهو أصغر مدرب في تاريخ الدوري الممتاز، هادئا وأتى قراره بإشراك جاريث بيل في التشكيلة الأساسية لأول مرة منذ منتصف مارس آذار ثماره.

وأضاف ميسون الذي لعب بجوار بيل في فترة اللاعب الويلزي الأولى مع توتنهام “جاريث لاعب استثنائي، وقدم مسيرة استثنائية. عندما يغيب هاري (كين للإصابة) تصبح بحاجة إلى لاعب يمكنه صنع الفارق في الثلث الهجومي”.

وأصبح توتنهام يتأخر بنقطتين فقط عن تشيلسي رابع الترتيب قبل خمس جولات من النهاية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]