ميسى فلسطين يبدأ مشواره مع الأهلي المصري

38

انضم لاعب نادي الشجاعية محمود السلمى الشهير بـ”ميسى فلسطين” إلى النادي الأهلي المصري في صفقة وصفها رئيس اللجنة الفنية للنادي الأهلي علاء ميهوب بالمفيدة والمبشرة بالخير.

وصاحب هذه الصفقة الكثير من التصريحات حول انتقال اللاعب، حتى تم حسم الأمر بإعلان انضمام اللاعب رسميا لتدريبات النادي الأهلي المصري.

وكان نايف الحطاب عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الفلسطيني قد ظهر في وسائل إعلام مصرية وأعلن أن اللاعب محمود السلمي مقيد بشكل رسمي مع ناديه السابق، لكنه في الوقت ذاته لم يؤكد تأثير ذلك على إتمام صفقة الأهلي، بل قال إن مشاركة ميسي فلسطين في الدوري المصري فخر لناديه السابق، كما أن عقد اللاعب مع الشجاعية لا يضع قيودا على الانتقال.

وصرح رئيس اللجنة الفنية للنادي الأهلي علاء ميهوب أن السلمى يملك مستقبلا مبهرا فى عالم الساحرة المستديرة، شريطة الالتزام التام بكل معطيات المحترف الحقيقي، وانه يمتلك العديد من المميزات التى تجعله إحدى أهم صفقات الأهلى فى موسم الانتقالات الشتوية الحالية، وأبرزها مهاراته الفنية العالية لدرجة أن البعض أطلق عليه ميسى الكرة العربية.

أما اللاعب ميسي الفلسطيني فأعلن في تصريحات إلى صحف مصرية أنه كان قريبا من الانتقال إلى نادي الزمالك بالدوري المصري أو إلى أحد الأندية الأردنية.

ويجيد اللاعب محمود السلمي اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح الأيمن.

وقال ميسي فلسطين في حوار لصحيفة الوطن المصرية إنه كان يشجع النادي الأهلي المصري منذ الصغر، وعاشق لنجومه مثل محمود الخطيب (بيبو) ومحمد أبو تريكة.

السلمى من مواليد 97، وانتقل للأهلى لمدة خمسة أعوام، بعد أن كان اللاعب قريبًا للغاية من الزمالك، إلا أن دخول مسئولى الأهلى فى الساعات الماضية أفسد صفقة انتقال النجم الفلسطينى للفريق الأبيض.