هنيدي يوجه نصيحة إلى إليسا بشأن تويتر.. فما علاقة نانسي عجرم؟

علق النجم المصري محمد هنيدي على واقعة حدثت عبر تويتر بين الفنانتين اللبنانيتين إليسا ونانسي عجرم، بسبب إعجاب الأولى عن طريق الخطأ، بتغريدة تنتقد غناء الثانية في حفل مجاني بقطر.

ووجه هنيدي رسالة للنجمة إليسا عبر حسابه على تويتر، قال فيها: «اعملي حساب احتياطي زيي تتصفحي فيه تويتر براحتك.. عشان كتير موضوع اللايك بالغلط بيوتر الواحد».

 

كانت الفنانة إليسا قد أوضحت تفاصيل ما حدث بشأن إعجابها بتغريدة انتقدت نانسي عجرم، الأمر الذي أثار جدلا خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر: «كم مرة بتصير معكن تعملو لايك بالغلط؟ كبست لايك عا تغريدة مش حلوة بحقي ولا بحق نانسي وشلتا دغري بس في دايما ناس أصحاب نوايا سيئة بيعيشو عالمشاكل».

وأضافت: «لما بدي قول شي بقولو دغري مش مواربة، بتمنى ما بقا يتم التداول بالموضوع، نانسي بحبها وأكبر من كل هالأمور».

 

 

 

وردت الفنانة نانسي عجرم، على تغريدة إليسا، قائلة: «وأنا بحبك.. ولا مرة راح نعلّق على هيك أمور».

أما عن التغريدة التي كانت مثار جدل، فحملت مقارنة بين مشاركة نانسي عجرم في حفل في مول قطر، ومشاركة إليسا في تقديم ندوة ثقافية عن السرطان بنفس المكان.

وجاء في التغريدة: «شفتوا مين مطربة لبنان الأولى ومين الوجه المشرف للبنان، واحدة جابوها على مول قطر تغني مجاني للترويج لسلعة وأكتر أغنية جابت تفاعل هناك شخبط شخابيط، ومطربة بتشرف مول قطر في ندوة ثقافية إليسا هي فخر لبنان ومطربة من العيار الثقيل».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]