آلي لاعب إنجلترا يدفع ببرائته بعد إشارة بذيئة

سينتظر ديلي آلي لاعب وسط إنجلترا لمعرفة ما إذا كان سيواجه أي إجراء من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد أن بدا أنه قام بإشارة بذيئة تجاه الحكم خلال الشوط الثاني في فوز بلاده 2-1 على سلوفاكيا بتصفيات كأس العالم أمس الإثنين.

وظهر لاعب وسط توتنهام هوتسبير على كاميرات التلفزيون وهو يشير بإصبعه الأوسط باتجاه الحكم الفرنسي كليمو توربين الذي أشار باستمرار اللعب عقب تدخل قوي من مدافع سلوفاكيا مارتن سكرتل.

ورغم عدم وضوح لمن كان يوجه الإشارة فإن سلوك آلي كان محل نقاش مرة أخرى بعد المباراة التي جرت ضمن منافسات المجموعة السادسة باستاد ويمبلي.

وقال جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، الذي وصف أداء آلي بأنه الأفضل منذ توليه المسؤولية، في البداية إنه لم يشاهد الواقعة لكنه سيراجعها خلال الأيام القادمة.

وبعد ذلك قال ساوثجيت إن آلي أبلغه بأن الإشارة كانت موجهة لزميله السابق في توتنهام كايل ووكر على سبيل المزاح.

وأبلغ ساوثجيت الصحفيين “لم أشاهدها.. لكني علمت بها. ديلي قام بهذه الإشارة باتجاه كايل. لا أدري ما هي زاوية الملعب. الاثنان لديهما طريقة غريبة في التواصل.. لكن هذا ما قاله الاثنان”.

وأضاف “ذهبت لسؤاله (ديلي) سريعا. بالنسبة لي هذا ينتقص من أفضل أداء قدمه معنا منذ أصبحت المدرب”.

وتابع “جهده بدون كرة كان في القمة. قام بانطلاقات رائعة خلف دفاع المنافس وشكل خطرا. سنتحدث حول هذا الأمر”.

وإذا رأى الحكم توربين أن إشارة آلي كانت موجهة إليه وذكر هذا في تقرير المباراة فإن لاعب توتنهام البالغ عمره 21 عاما سيواجه عقوبة بأثر رجعي من الفيفا.

وشرح آلي لاحقا تصرفاته عبر حسابه على تويتر.

وكتب “من أجل التوضيح.. الإشارة الليلة كانت مزاحا بيني وبين صديقي كايل ووكر. أعتذر عن أي اهانة تسببت فيها”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]