بشرى سارة للجوزاء والسرطان.. تعرّف على الأبراج الأكثر حظًا في 2023

فيما يطوي عام 2022 صفحاته، ونستقبل 2023 خلال أيام، تنتابنا حالة من الترقب بشأن أحداث العام الجديد، خاصة إذا ما أعددنا كشف حساب للعام الماضي، وذلك وسط محاولة للتفاؤل بما تحمله لنا الأيام والشهور المقبلة.

من جانبه، توقع عالم الفلك المصري، رضا إبراهيم، في تصريحات خاصة لقناة «الغد» الإخبارية، أن يكون عام 2023 عام الحظ السعيد لكل الأبراج، حتى مع تفاوت نسب هذا الحظ.

وأكد عالم الفلك المصري أن العام الجديد يتم تقسيمه إلى نصفين الأول من يناير/ كانون الثاني وحتى مايو/ آيار منتصف العام، فيما يبدأ النصف الثاني من 16 مايو/ آيار وحتى يناير / كانون الثاني، سيما وأن كوكب المشتري (Jupiter ) متواجد عدد كبير من الأبراج، وهو ما يضفى أجواءً من المرح والسعادة.

برج الحمل

من مواليد 3/21 إلى 4/19

يشكل العام الجديد لمولود برج الحمل عام ”جني المال”، حيث من المتوقع أن يبدأ العام الجديد بكثير من المفاجآت، بالرغم من تواجد كوكب زحل وهو (بيت المتاعب)، في أجزاء من دائرة البرج.

  • مهنيًا: يحقق مولود برج الحمل أمنياته في النصف الأول من العام، فيما يكون الحظ أقوى معه بسبب الوضع المالي الجيد من النصف الثاني.
  • عاطفيًا: يجب على مولود برج الحمل أن يتعامل بحذر شديد على الصعيد العاطفي بسبب تواجد كوكب زحل وهو (بيت المتاعب)، في أجزاء من دائرة البرج.
  • صحيًا: العام الجديد يحمل طاقة ونشاط كبير، ومن أفضل الشهور عند برج الحمل شهر (1 و2 و3 و4 و6 و7 و11).

 برج الثور

من مواليد 4/21 إلى 5/21

يشكل العام الجديد لمولود برج الثور عام “السفر والفرج”، حيث من المتوقع أن يحقق مولود الثور مفاجآت، لا سيما مع ارتفاع فرص الحظ في السفر لمسافات بعيدة، وكذلك الشفاء التام من الأمراض.

  • مهنيًا: يستعد مولود برج الثور خلال النصف الأول من العام لفرصة عمل جديدة بمؤسسة كبيرة، لكن يجب عليه أن يراجع ويطور من مهاراته. 
  • عاطفيًا: تزداد الفرص للتفاهم أكثر مع الشريك خاصة عند المتزوجين خلال عام 2023، والبعص الأخر سيكون لديه فرصة للزواج لكنها في السر.
  • صحيًا: يشكل العام الجديد فرصة للشفاء التام من الأمراض، خاصة الذين يعانون من أمراض الظهر والشيخوخة، وذلك بفضل تواجد كوكب Jupiter في برجك.

برج الجوزاء

من مواليد 5/21 إلى 6/21

يشكل العام العام الجديد لمولود برج الجوزاء عام “الاستفادة من العلاقات” واكتشاف الذات، وهو ضمن الأبراج الأكثر حظًا، بسبب تواجد كوكب المشتري في منزل الحظ.

  • مهنيًا: يحقق مولود برج الجوزاء في النصف الأول من العام نجاحات كبيرة بدعم من الأصدقاء، وقد يتعرف على أشخاص أجانب، ومن المتوقع أن يستفيد منهم، إذا حاول الاجتهاد في عمله.
  • عاطفيًا: النصف الأول من العام يمتاز بالهدوء والسكينة، ومع بداية النصف الثاني مع العام سيكون لدى مولود الجوزاء بشرى سارة قد تكلل بالزواج.
  • صحيًا: يجب أن يحافظ مولود برج الجوزاء على تناول الأغذية الصحية، ويجب أن يبتعد عن الوجبات السريعة قدر الامكان، لأن في ذلك فرصة للتغلب على أمراض مزمنة كان مضطرا للتعايش معها.

برج السرطان

من مواليد 6/22 إلى 7/22

يعتبر العام الجديد لمولود برج السرطان عام “الترقيات”، حيث يبدأ العام الجديد بتوافق فكري مع المديرين في العمل، وسيفرح معهم وسينجح بعمله دون تعب.

  • مهنيًا: بشرى سارة لمواليد برج السرطان على الصعيد العملي، أخيرا يحصد مولود السرطان على ترقية أو منصب جديد طال انتظاره، وسيكون الوضع جيد جدا معهم بسبب سمعتهم الطيبة، كما سيتوافق مع المديرين في العمل.
  • عاطفيًا: مع بداية النصف الثاني من العام من المتوقع أن يحصل مولود برج السرطان على صداقات جديدة، فيما سيحقق حلم العمر ويكلل بزواج، أو خطوبة.
  • صحيًا: انتبه جيدا على صحتك، وأحذر من السفر غير الضروري، بشكل عام السفر متعب كثيرًا لك، والأشهر المفضلة لك صحيا هي شهر (2، 3 و4 و5 و7 و8، 11).

برج الأسد

من مواليد 7/22 إلى 8/22

 

يشكّل العام الجديد لمولود برج الأسد عام “النجاحات والسفر”، حيث يبدأ العام الجديد بنجاحات على صعيد العمل، ومن يعمل في البيزنس سيتفوق به، ومن لديه أمور في المحاكم وقضايا سيكسبها سريعًا.

  • مهنيًا: تزداد فرص النجاح لأصحاب الأعمال التجارية، كما أن الطلاب الجامعيين أكثر نجاحا وحظًا، بسبب توسيع دائرة الأصدقاء والمعارف، سيستفيد مولود الأسد على المستوى الاجتماعي، لكن عليه أن يحذر من “الاستدانة” لا يجب أن تستدين تحت أي ظرف.
  • عاطفيًا: الأمور طيبة إلى حد كبير مع الشريك، وهناك فرص عالية للتعارف من جديد خلال أشهر (2 و6 و7 و8)، فيما سيكون شهر يونيو/ حزيران الوسطي بين المزعج والمفرح.
  • صحيًا: حافظ على تناول الفواكه والخضروات بشكل كبير، ومارس الرياضة، ولا تستسلم كثيرا للنوم لأنه قد يكون سببًا في تعكير مزاجك.

برج العذراء

من مواليد 7/23 إلى 9/22

يعتبر العام الجديد لمولود برج العذراء عام “التحديات الجسام”، رغم أن برج العذراء من الأبراج الأكثر حظا خلال عام 2023، إلا أنه عرضة لحدوث مشكلات عنده بسبب الميراث، ولكن في المقابل سيكون لها حلول.

  • مهنيًا: عملك مستقر إلى حد كبير، لكن أرق كبير ينتابك بسبب مشكلات حول “الميراث” مع العائلة، لكن لا تنزعج ستكون هناك حلول لها بالتآني والصبر، يجب أن لا تتسرع في اتخاذ القرارات.
  • عاطفيًا: حلم الزواج قد يتحقق للكثير من مواليد برج العذراء خلال عام 2023، ولكن البعض سيحتاجون لمزيد من الصبر، خاصة وأن الزواج الذي ترغب فيه سيكون من امرأة أكبر منك سنًا أو العكس.
  • صحيًا: رغم المتاعب العائلية والعملية أنت في أفضل حال صحيا، فقط عليك ممارسة الرياضة، واستنشاق الهواء النقي قدر الامكان، ولعل الأشهر المفضلة لديك ستكون مطلع العام وأواخره.

برج الميزان

من مواليد 9/23 إلى 10/23

يشكّل العام الجديد لمولود برج الميزان عام “السلام والصمود”، فقد يحصل مولود برج الميزان دون تعب أو مشقة على المال، ولكن يجب الانتباه في العمل، والصحة واتباع نظام غذاء صحي.

  • مهنيًا: يُحقق مولود برج الميزان الكثير من المال عام 2023، كما سيوفي ديون كانت متراكمة عليه، بالفعل سيحصل مولود برج الميزان على المال دون تعب أو مشقة، ولكن يجب الالتزام بمواعيد العمل الرسمية.
  • عاطفيًا: على المتزوجين أن ينتبهوا جيدًا من الانفصال، خاصة وأن المشاكل الأسرية لا تنتهي، ولا يوجد لها حلول في الفترة الراهنة، فيجب أن تعيش بسلام وصمود لتطوي هذه المرحلة.
  • صحيًا: يعاني مولود برج الميزان صحيًا مع بداية عام 2023، فهو بحاجة إلى أن يتصدق بالمال إلى المحتاجين، لعلها تكون المنجية، وأن يتبع نظام غذائي سليم.

برج العقرب

من مواليد 10/23 إلى 11/22

يعتبر العام الجديد لمولود برج العقرب عام “تحقيق الأحلام”، فهو عام يبشر بالخير على المستوى الأسري، ومع الشريك المناسب، وعلى الصعيد العملي أيضًا.

  • مهنيًا: سيكون لدى مواليد برج العقرب شراكة عمل جديدة، كما يبشرون بالارتباط من الشريك المناسب، وكذا التوفيق في توقيع العقود التجارية، خاصة في شهر فبراير/ شباط، ومارس/ آذار وسبتمبر/ أيلول، وأكتوبر/ تشرين الأول.
  • عاطفيًا: على المتزوجين من برج العقرب أن ينتبهوا جيدا لخطر الانفصال، سيما وأن كوكب زحل (كوكب المتاعب) يجلس في البيت الخامس.
  • صحيًا: الصحة تاج على رؤوس الأصحاء، بهذه المقولة يمكن أن نلخص وضعك الصحي، مارس التمارين، ولا تهمل التحاليل الطبية الدورية حتى لا تندم فيما بعد. 

برج القوس

من مواليد 11/22 إلى 12/21

يعتبر العام الجديد لمولود برج القوس ”عام الاستقرار” خاصة في الأشهر الأولى من العام، كما يحقق نجاحات عائلية، وسيفرح بخطبة أبناؤه، وقد يعمل في وظيفة جديدة لها علاقة بمنصات التواصل الاجتماعي.

  • مهنيًا: رغم بعض العكوسات في العمل، إلا أن وضع مولود برج القوس في استقرار وذلك خلال الأشهر الأولى من العام الجديد، وسيحقق نجاجات عائلية وسيفرح بخطبة أبناؤه، ويعمل على تحقيق نجاحات على صعيد الأعمال التجارية في السوشيال ميديا.
  • عاطفيًا: تواجد كوكب زحل (بيت المتاعب) في برجك ليس مناسبا على الصعيد العاطفي، حاول دراسة كل شئ قبل الاقدام على خطوة الزواج، كما يجب الحذر من الوقوع في مشكلات عائلية.
  • صحيًا: يتأثر مولود برج القوس صحيا بسبب تواجد كوكب زحل في برجه خلال عام 2023، لذلك فعليه أن يحافظ على صحته جيدا من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وعدم تناول الوجبات السريعة.

برج الجدي

من مواليد 12/22 إلى 1/19

يشكّل العام الجديد لمولود برج الجدي عام “السعي” حيث من المتوقع أن يحقق إنجازا كبيرا على صعيد العمل، العام الجديد سيكون فيه فترات مناسبة للإنجاب خلال النصف الثاني من العام.

  • مهنيًا: الأوضاع العملية والمالية مستقرة في أول 6 أشهر من العام، لديك طاقة تنجح في توظيفها جيدا في مجال عملك خاصة من يعملون في العقارات، كما تزداد فرص السفر، وقد ينقل من مكان إلى مكان آخر، لكن عليه أن يحذر من المؤامرات أواخر العام.
  • عاطفيًا: أجواء من الفرح على المستوى العائلي، لدى مولود برج الجدي هذا العام، فهناك فترات مناسبة جدا للخروج مع الأسرة في نزهة عائلية، حيث تزداد النجاحات ولكن يجب أيضا أن يصغ للاستماع إلى مشاكل الشريك حتى وإن كانت لا تعجبه.
  • صحيًا: لا داعي للتوتر، كل الأمور على مايرام، مارس الرياضة، والتزم بالأغذية الصحية، وستتمتع بصحة جيدة.

برج الدلو

من مواليد 1/19إلى 2/18

يشكّل العام الجديد لمولود برج الدلو عام “الشهرة” وقد يشتري سيارة، وقد يجد حلولا لإنهاء الخلافات العائلية، أو مع الجيران، كما تزداد فرص تكوين الصداقات وتوطيد العلاقات بشكل عام.

  • مهنيًا: سيكون هناك نجاح كبير لدى مواليد برج الدلو خلال عام 2023، وخاصة من يعملون في مجال العقارات والبيع والشراء، حيث تزداد فرص السفر الداخلي، وإنهاء الخلافات، وتكوين صداقات جديدة وتوطيد العلاقات.
  • عاطفيًا: حافظ على أسرتك جيدا لأن هناك تحديات كبيرة على المستوى الأسري، حاذر من كثرة الديون لأنها قد تهدم البيت، وهناك اشهر مفضلة هي يناير/ كانون الثاني، وفبراير/ شباط ويونيو /حزيران، وديسمبر/ كانون الأول 2023.
  • صحيًا: مارس الرياضة وحافظ على نظام غذائي سليم، ويجب على المدخنين أو من يشربون الكحوليات الابتعاد تماما عن هذه العادات السيئة حتى لا يصابوا بوعكة صحية خطيرة.

برج الحوت

من مواليد 2/19 إلى 3/20

يعتبر العام الجديد لمولود برج الحوت عام “الصلح والسفر ”، حيث يتميز العام الجديد بتكوين شراكات مع رواد الأعمال، كما تزداد الفرص، وستكون هناك مكاسب ضخمة إذا تم استغلالها بطريقة صحيحة.

مهنيًا: نجاحات مالية على المستوى العملي خلال الأشهر الأولى من العام الجديد، هناك شراكات مالية وحظوظ عالية في حالة تم استغلالها بطريقة صحيحة.

عاطفيًا: الأوضاع مستقرة على المستوى العاطفي، عام جديد يبدأ بصلح عائلي، يدفعك نحو الانطلاق من جديد لتحقيق مزيد من الاستقرار على الصعيد العاطفي، رغم المسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتقك.

صحيًا: الصبر والتفاؤل على تخطى الأزمة الصحية الراهنة مطلوب في هذا العام، كما يجب أن تتصدق ولو بالقليل، ويجب أن تمارس الرياضة، وستجد نفسك في مأمن.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]