أبراج 2023.. «العالم مسرحًا للصراعات»

أُسدل الستار عن عام 2022، في وقت توقعت فيه عالمة الفلك المصرية، عبير فؤاد، أن يكون العام الجديد، مسرحًا للصراعات على مستوى العالم ضمن أبراج 2023.

وتضيف عالمة الفلك المصرية في تصريحات خاصة لـ(قناة الغد) الإخبارية، إن الستة أشهر الأولى من السنة ضمن أبراج 2023 فيها حركة تنقلات كثيرة على مستوى الكواكب، ومع هذه التغيرات الفلكية، يظهر إيقاع جديد في الحياة، وتتكون ملامح جديدة للعالم، وتبدأ مرحلة جديدة على الأرض.

وأوضحت في توقعاتها لأبراج عام 2023، أنه منذ بداية العام حتى السابع من مارس/ آذار سيدخل كوكب “زحل” في نهاية رحلته في الدلو.. ما يعني توديع البطء والتأخير والتأجيل والعقبات.

وابتدءً من أواخر الشتاء، يتحرر مواليد برج الدلو والثور والأسد والعقرب من الضغوط، كما يجدون مزيدًا من السهولة واليسر في العمل والحياة.

ومن مطلع يناير/ كانون الثاني وحتى 23 مارس/ آذار يخطو كوكب “بلوتو” خطواته الأخيرة في برج الجدي، ثم يتوجه في رحلة قصيرة في برج الدلو، وهو ما يعني حدوث تحولات عميقة.

وحتى الـ 16 من مايو/ آيار يكمل كوكب “المشتري” وهو كوكب الحظ مسيرته في الحمل، ويمنح الحظ في هذه الفترة لبرج الحمل والأسد والقوس والجوزاء والدلو، وسيمنحهم أيضا الإرادة والطموح والحيوية والنشاط.

وابتداءً من 16 مايو/ آيار، وحتى ربيع 2024 ينضم كوكب “المشتري” لكوكب “أورانوس” في برج الثور ليبدأ مواليد برج الثور مرحلة جديدة من الحظوظ.

 

برج الحمل

مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: معظم الوقت.. هناك اقتراب كبير من شريك الحياة، وتجد السعادة أكثر في الصيف، حتى وإن كانت “فينوس” تتراجع في شهر أغسطس.. تحسن التصرف وتبدو يقظا. وإذا كنت خاليا: من أول العام تتمتع بسحر لا يضاهى، ويقودك ذلك لإيجاد الشخص الذي تتمناه، خاصة في شهر مارس… في الصيف وآخر العام أيضا من السهل أن تقع في الحب، فقط تأن في قرار الارتباط من 23 يوليو إلى 4 سبتمبر.

على الصعيد المهني والمالي: حتى 16 مايو.. “المشتري” كوكب الحظ في برجك يدفعك نحو التوسع ويعدك بالنجاح. قدم ما بوسعك في النصف الأول من العام لتكتسب قوة دافعة في النصف الثاني، فقط طوال العام يجب أن تعمل في سرية وكتمان. من 17 مايو.. لا تتجاوز حدود وقتك وإمكانياتك تفاديا للتشتت وعدم التركيز.

على الصعيد الصحي: من أول العام إلى 16 مايو: تتألق بطاقة أخاذة، فقط في شهر مارس.. نظم جهودك ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد، وفي أكتوبر.. اهتم بتقوية مناعتك.

 

برج الثور

من مواليد الفترة من ٢٠ أبريل إلى ٢٠ مايو

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: تشعر بتقدير الطرف الآخر وتشعر بالراحة والهدوء، فقط في يناير ويونيو ويوليو وأغسطس.. قاوم مشاعر الغيرة وضع حدا لأي مشاعر سلبية قد تضر بعلاقتك بشريك الحياة. وإذا كنت خاليا: خلال شهري فبراير وأكتوبر.. لديك فرص كبيرة لبدء علاقة عاطفية وتفكر حينئذ في ارتباط طويل الأمد. كما أن شهر ديسمبر هو الشهر الأكثر جاذبية بالنسبة لك، وأيضا شهر مارس وأبريل ومايو وسبتمبر ونوفمبر كلها شهور صالحة لتطور المشاعر بصورة إيجابية.

على الصعيد المهني والماليفي 2023.. “أورانوس” في برجك يضاعف جرأتك.. التغيير لن يخيفك، فقط كن متعقلا ولا تبدد طاقتك في تحديات غير ضرورية. وابتداء من 7 مارس.. “زحل” يمنحك نضجا وثباتا في إدارة مشاريعك وأعمالك، وتصبح مكانتك المهنية أقوى.

ابتداء من 17 مايو.. المشتري في برج أيضا يعدك بفرص غير متوقعة، ويمنحك وقتا مناسبا للإنجاز. هذا العام ستشعر بالفخر لتقدمك وتطورك.. استمتع بالصعود.

على الصعيد الصحي: من أول العام إلى 16 مايو: تشعر بانخفاض طاقتك، لكن ابتداء من 17 مايو لآخر العام: تملك حيوية وتتحرك بديناميكية ونشاط، فقط في نوفمبر.. احم نفسك من العدوى.

 

برج الجوزاء

مواليد الفترة من 21 مايو إلى 21 يونيو

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: تجمعك بشريك حياتك نشاطات مشتركة خاصة في النصف الأول من العام.. تبدو متحمسا وأكثر رغبة في الاقتراب من الطرف الآخر. إذا كنت خاليا: الحب يقترب منك هذا العام ويلمس قلبك.

ومن 11 أبريل إلى 7 مايو.. “فينوس” في برجك تمنحك سحرا وتبدو أكثر فتنة وإغراء، حينئذ احتمالات الارتباط كبيرة واللقاءات العاطفية مميزة.

في يونيو وحتى 22 يوليو.. تشتعل مشاعرك، فقط من 23 يوليو إلى 3 سبتمبر.. تراجع “فينوس” قد يدفعك لمراجعة نفسك ومواقفك وقراراتك. في شهر نوفمبر.. تميل للرومانسية، وحينئذ الكلمة العليا ستكون للحب.

على الصعيد المهني والماليفي الربع الأول من العام.. تمضي نحو أهدافك بإصرار وسرعة فائقة نظرا لوجود “المريخ” في برجك، فقط ابتداء من 7 مارس.. “زحل” قد يضع العراقيل في طريقك وتصبح المسئوليات ثقيلة ومزعجة. لحسن الحظ.. “المشتري” يمنحك قدرة على التصرف بتوازن ويعدك بنصيب من الحظ حتى نصف مايو.

ابتداء من 17 مايو.. اعتمد على خبراتك السابقة وعلى كل ما تعلمته لتحافظ على ما حققت من تقدم، وحينئذ من المهم أن تعمل في صمت وبتواضع.

على الصعيد الصحي: إذا كنت تعتمد على ما لديك من مخزون كبير من الطاقة.. فلتنتبه ولا تبالغ في التحامل على نفسك، ولتكن حذرًا لأنك لن تكون محصنًا من لحظات الإجهاد والإرهاق، خاصة بين أبريل ومنتصف يونيو وفي آخر العام.

 

برج السرطان

مواليد الفترة من 22 يونيو إلي 22 يوليو

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: من 24 مارس إلى 11 يونيو.. تتحرر من ضغوط، وتصبح مشاعرك تجاه شريك الحياة أكثر إيجابية وتتحول تحولا كاملا. هذا العام.. مراجعة نفسك بصدق وإعادة تعديل مسارك ستكون ضرورية. عموما كلما اكتشفت نفسك كلما تغيرت نظرتك للطرف الآخر، فقط في شهر أغسطس.. قد تهتز أفكارك وتتشوش مشاعرك قليلا. وإذا كنت خاليا: الحب في طريقه إليك.. في فبراير ومارس ومايو، وأيضا في آخر العام: هناك فرص كبيرة للقاءات عاطفية ناجحة، حينئذ لديك رغبة في إيجاد نصفك الآخر، وقد تشعر بالسعادة إذا التقيت به. كما أن الفرص متاحة -ابتداء من 17 مايو- لتحول علاقة صداقة إلى حب.

على الصعيد المهني والماليعلى الرغم من شعورك بالإحباط في أول العام، لكن كل جهد قدمته ستكافأ عليه.. ويساعدك “نبتون” من أول العام على مشاركة أفكارك وترسيخ كل شيء حققته.

كما أن “أورانوس” ثم “زحل” ابتداء من 7 مارس يعدانك بالنجاح، ثم يأتي “المشتري” في 17 مايو ليضمن لك النصر. من هنا تكمل بقية العام بتحقيق مزيد من الإنجازات والمكاسب في مجالك المهني ومشاريعك.

على الصعيد الصحي: إذا وجدت نفسك متوترا في الشهور الأولى من العام، وإذا كنت ترغب في إنجاز الكثير، فاصبر حتى شهر يونيو.. حينئذ ستنظم وقتك وطاقتك وجهودك بصورة أفضل، وستكون مقاومتك أكبر، وتجد لديك القدرة على مواجهة كل شيء.

 

برج الأسد

مواليد الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: من أول العام وحتى آخر فبراير.. تتوالى الكواكب في مواجهتك مما يجعلك عرضة للصدام مع شريك حياتك.. اصبر لأول مارس، وحينئذ تمنحك الأفلاك طاقة عاطفية، وسيكون الوقت مناسبا للاقتراب من الآخر، وتغيير نظرتك للأمور، فقط من 23 يوليو إلى 3 سبتمبر.. فينوس تتراجع في برجك، ويدفعك ذلك لتقييم علاقتك بشريكك، والنتيجة ستكون إيجابية. إذا كنت خاليا: في أول العام.. الوقت ليس مناسبا لاتخاذ قرارات سليمة فيما يخص الارتباط.

وابتداءً من 20 فبرايرإلى 22 يوليو، وأيضا في سبتمبر ونوفمبر.. الفرص سانحة للالتقاء بمن يهواه قلبك.. هذا العام سيفاجئك الحب في أي وقت وتعيش أجواء ساحرة.

على الصعيد المهني والمالي“أورانوس” طوال العام يجعلك متطلبًا في حياتك العملية ويدفعك للانفعال سريعا، وتفقد صبرك بسرعة.من أول مارس حتى منتصف شهر مايو.. يجلب لك كوكب “المشتري” لمسة من الحظ والنجاح، تشعر بحرية الحركة.. الخصوم والمنافسة والعقبات تبتعد أو تهرب منك، ويمكنك أن تتطور أكثر. لكن بعد ذلك، قد يدفعك إلى طموحات مفرطة.. من المهم حينئذ أن تعرف كيف تهدئ الأمور بمجرد وصولك إلى مستوى معين، وذلك كي لا تصنع أعداء بلا داع، وكي لا تفسد ما أنجزت.

على الصعيد الصحي: على الرغم من لحظات الإجهاد أو الإرهاق في أوقات كثيرة، ستملك القدرة على توظيف جهودك وتوجيهها بصورة سليمة.

 

برج العذراء

مواليد الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: في أول العام تدير علاقتك بشريك حياتك بحكمة، لكن ابتداء من 27 يناير.. الكواكب تتوالى في مواجهتك. مع بداية الربيع.. تتحرر من عدة ضغوط وتقترب بلطف من شريك الحياة. وإذا كنت خاليا: قد تنهل من الحب في شهر مارس وأبريل ومايو، فقط من يونيو إلى سبتمبر تميل للانعزال من أجل مراجعة خياراتك، ومع ذلك بداخلك رغبة في الاستسلام لمشاعر حب. عموما هذه المراجعة الفكرية والروحانية لنفسك قد تساعدك على اتخاذ قرار زواج، ومن نصف أكتوبر.. قد تجد السعادة المطلقة في الحب.

على الصعيد المهني والماليابتداء من 7 مارس: “زحل” في مواجهة برجك، وقد يضعك ذلك في خلاف خاص بارتباط مهني. من المهم أن تحمي بحقوقك، وتنتبه في الأمور القانونية طوال الوقت. عموما.. طوال العام: “أورانوس” يدفعك لقبول التغييرات والتطورات المرتبطة بتعاون جديد أو مكانة جديدة. كما أن “بلوتو” يمنحك بصيرة، وابتداء من 17 مايو: “المشتري” يمنحك فرص على طبق من فضة.. ثِق بنفسك وضَع مواهبك نصب عينيك.

على الصعيد الصحي: على مدار العام.. يمكنك أن تعتمد على ما لديك من طاقة كبيرة تسمح لك بتنفيذ جميع مشاريعك،وتجد نفسك قادرا على اتباع أسلوب صحي متوازن خلال هذا العام.

 

برج الميزان

مواليد الفترة من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: من أول العام وحتى ١٦ مايو.. “المشتري” بمواجهتك، وعليك أن تقاوم ميلك للتمرد والعناد في هذه الفترة، ولا تتسرع في قراراتك وردود أفعالك.

من ١٧ مايو.. الوقت مناسب لإصلاح علاقتك بشريك حياتك، وتبدأ مرحلة جديدة يسودها التفاهم والود. إذا كنت خاليا: ابتداءً من 3 يناير.. “فينوس” تنضم مع “زحل” بمنزل الحب ويمنحانك جاذبية وصحوة عاطفية ومشاعر شابة.. العشق قد يمسك بتلابيب قلبك وقد يقودك ذلك في أي وقت من العام للشعور بالسعادة أو لقرار زواج. معظم الوقت خلال هذا العام.. أنت على موعد مع لقاءات عاطفية خلابة، ومشاريع ثنائية جديدة.. تستمتع بوقتك، وتشع حضورا، فقط في أكتوبر وديسمبر: قد تكون هناك خيبات أمل، وبالحوار تكتشف أنه سوء فهم بسيط.. حينئذ لا ترفض الحوار.

على الصعيد المهني والماليفي أول شهرين: “زحل” يدفعك لوضع أسس راسخة لعملك.. تجتهد وتنظم عملك بشكل أفضل، وتتبع أسلوبا أكثر منهجية. يساعدك ذلك على مواجهة مسئوليات ثقيلة تبدأ من 7 مارس، وحينئذٍ يجب أن تتماسك، وكن مستعدا للقتال من أجل الحفاظ على مكتسباتك. تذكّر أيضا أن من أول العام وحتى 16 مايو: “المشتري” بمواجهة برجك.. ضاعف تركيزك، وانتبه لحقوقك، ولا تتسرع في توقيع أوراق أو عقود. وابتداء من 17 مايو: “المشتري” يمنحك وقتا مناسبا للبيع والشراء، ولتنمية مدخرات أو أملاك وحينئذ تخطط جيدا لمستقبلك ولخطواتك.

على الصعيد الصحي: سنة 2023 تحمل لك فترة ممتعة للغاية، ستسمح لك باكتشاف طاقات جديدة بداخلك لم تكن تعلم بوجودها.. مهما كان ما تعيشه أو تفعله، فسوف تتفوق على نفسك.

 

برج العقرب

مواليد الفترة من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: من أول فبراير.. تشعر بانفراجة ويتحسن مزاجك وتجد حلا للمشاكل مع شريك حياتك، وتزداد حرارة حبك تجاه الطرف الآخر، فقط من أول يونيو حتى سبتمبر: لديك رغبة في التملك وتميل لعدم المرونة مما يهدد استقرار حياتك الزوجية.. حينئذ يطالبك الفلك بعدم اتخاذ قرارات متسرعة، وفي أوائل أكتوبر: تستعيد روحك المبهجة. وإذا كنت خاليا: في أول العام.. “فينوس” في وضع معاكس وقد يصيبك ذلك بشيء من البرود العاطفي، لكن من أول فبراير لديك طاقة عاطفية تجعلك راغبا في الحب، لكن من 5 يونيو إلى 8 أكتوبر: من الأفضل ألا تتسرع وادرس بهدوء قرار الارتباط أو الانفصال. في أكتوبر: تجتاحك حالة حب مفاجئة وقد تتخذ قرارا بالزواج.

على الصعيد المهني والماليفي يناير وفبراير: تشتد الضغوط وتجبرك الظروف على بذل جهود مضاعفة، لكن ابتداء من 7 مارس.. “زحل” يمنحك دفعة للأمام.. الحياة تصبح أسهل ويجذبك التغيي، فقط من المهم طوال الوقت أن تنتبه لحقوقك ولا تغامر في الأمور المالية والقانونية. يجب أيضا أن تضاعف حذرك ابتداء من 17 مايو.

على الصعيد الصحي: طوال عام 2023، قد تُحاط بأشخاص يؤثرون على معنوياتك. لذلك، يجب أن تحمي نفسك جيدًا من الطاقات السلبية، واهرب من الشخصيات السامة التي تؤثر بطريقة سلبية على حياتك اليومية.

 

برج القوس

مواليد الفترة من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: من أول العام وحتى 25 مارس: “المريخ بمواجهة برجك يدفعك للتمرد والانفعال.. اصبر، وفي الربيع.. تتحسن مزاجيا وتستمتع بوقتك، انتبه أيضا من 21 مايو إلى 21 يونيو وتجنب الصدام مع شريك حياتك. بعد ذلك الأجواء سانحة ليجمعكما سفر ممتع وأوقات هانئة. وإذا كنت خاليا: هذا العام سيكون الحب هو مصدر السعادة دائما بالنسبة لك، خاصة في شهر يناير ومارس وأبريل وأيضا من آخر يونيو إلى سبتمبر.. في هذه الأوقات قد تلتقي بمن يشغل عقلك وقلبك، وقد تقرر الارتباط رسميا! قد تحدث خلافات في أكتوبر، لكن الأمور تتحسن بسرعة، خاصة إذا كنت تفضل حوارًا واضحًا وصادقًا حتى نهاية العام.

على الصعيد المهني والماليمن أول العام إلى 16 مايو: “المشتري” يدعم طاقتك.. تستطيع أن تجسد أفكارك وتنفذ مخططات معينة، لكن بشرط طوال العام: يجب أن تتعلم الصبر، وأن تنظم وقتك وجهودك، ومن المهم أن تنتبه لحقوقك ولا تغامر ماليا، ولا تترك نفسك لنفقات لا ضرورة لها. ابتداءً من 7 مارس: “زحل” يبطئ تقدمك، ومن المهم حينئذ ألا تصر على التواجد على كل الجبهات في نفس الوقت، وارضَ بالمتاح.

على الصعيد الصحي: عام 2023 يمثل مرحلة مهمة.. تستطيع فيها أن تسيطر على طاقتك وأدواتك، وهو عام جيد تتعافى فيه من ضغوط العام السابق، تشحن طاقتك وتوظف جهودك بشكل أفضل.

 

برج الجدي

مواليد الفترة من ٢٢ ديسمبر إلى ٢٠ يناير

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: تحتفل بالحب من أول العام حتى منتصف أبريل، وأيضا من أول سبتمبرلآخر العام.. حينئذ سيكون الوقت مناسبا لعيش حالة من الانسجام والتجديد في علاقتك بشريك الحياة، فقط من منتصف أبريل لآخر أغسطس.. قد تميل للتشتت وعليك حينئذ أن تشرح مخاوفك بهدوء. إذا كنت خاليا: من أول العام يحالفك الحظ في الحب، وقد يحمل لك هذا العام لقاءً له مستقبل.. عموما تتوجه بثقة وجرأة تجاه الجنس الآخر، ومن المحتمل أن تتخذ قرارا بالزواج في شهر مايو أو ابتداء من سبتمبر وحتى آخر العام.. في هذه الأوقات تحتلك مشاعر حب قوية.

على الصعيد المهني والماليابتداء من 7 مارس: “زحل” بمنزل العلاقات يمنحك أفكارا طموحة وقناعات حكيمة.. تنجح في ترسيخ مكانتك. ابتداء من منتصف مايو.. “أورانوس” و”المشتري” يمنحانك الجرأة لعمل عقود جديدة أو اتخاذ خطوات مهمة ويؤتي ذلك بنتائج مثمرة.. نعم هذا العام أنت على موعد من النجاح، وطريقك مليء بالفرص.. استفد من ذلك.

على الصعيد الصحي: ستجد نفسك هذا العام أكثر ديناميكية، وأكثر صلابة، وأكثر تصميمًا من أي وقت مضى، مهما كان ما تمر به، ستتمكن من تلبية جميع التزاماتك.. حتى أن البعض ستتاح لهم الفرصة لاستعادة “صحتهم”.

 

برج الدلو

مواليد الفترة من 21 يناير إلى 19 فبراير

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: هذا العام تبدو متعطشا للتجديد، ويدفعك ذلك للنظر في علاقتك بشريك حياتك أو حياتك اليومية بشكل مختلف. قد تبدأ مرحلة جديدة يسودها التفاهم حول المستقبل ومشاريع مشتركة، فقط من 5 يونيو إلى 8 أكتوبر.. لا تتسرع في الغضب وكن أكثر استعدادا للتسامح والتمسك بالطرف الآخر.

إذا كنت خاليا: هذا العام مثالي لتقلب صفحة الماضي وتتخلص من ذكرى حب سابق. من أول العام وحتى 25 مارس، وأيضا سبتمبر ونوفمبر.. لديك طاقة عاطفية ومن السهل أن تتبع مشاعرك، وتقع في الحب، لكن الغيرة قد تنغص عليك حياتك في بعض الأوقات خاصة في يونيو ويوليو وأكتوبر وديسمبر.. حينئذ تعاني من تشوش عاطفي وتقلبات، ومن المهم أن تصبر.

على الصعيد المهني والماليمن أول العام حتى 16 مايو: “المشتري” بمنزل العلاقات يقوي معنوياتك، وقد يقدم لك ضربات حظ. عموما، تركز على صقل أساسيات عملك أو مشروعك، وتحدد تطلعاتك والاتجاه الذي تريد انتهاجه في عملك.. ستكون هذه الفترة مثالية أيضا لبدء مرحلة جديدة في عمل أو دراسة. ابتداء من 7 مارس لآخر العام: “زحل” بمنزل المال.. كن واقعيا في مصاريفك، ولا تغامر في مشاريع خيالية. من 17 مايو لآخر العام: “أورانوس” و”المشتري” قد يدفعانك لفسخ عقد أو للدخول في مجال مهني جديد، فقط من المهم ألا تغادر مكانك بسبب نزوة وعليك بدراسة عاقبة أي قرار.

على الصعيد الصحي: عام 2023 يمثل مرحلة تجديد بالنسبة لك.. استفد من الحالة الفلكية الجيدة من أول السنة إلى 16 مايو، تستطيع في هذا الوقت أن تسيطر على نمط حياتك، وتضع نظاما صحيا لحياتك، وترى نفسك بشكل مختلف.

 

برج الحوت

مواليد الفترة من 20 فبراير إلى 20 مارس

على الصعيد العاطفيإذا كنت متزوجا: طوال عام 2023.. يعتمد شريك حياتك على دعمك ووقوفك بجانبه.. تحقق تفاهما أفضل معه وتتحسن علاقتك به. قد يترك هذا العام في ذاكرتك انسجاما ولحظات عاطفية جميلة، وعلى مدار العام.. تقترب أكثر وأكثر من نصفك الآخر. وإذا كنت خاليا: من أول العام.. تعرف جيدا ما تريده وما لا تريده. لن تقبل بالدخول في أي علاقة لا تناسبك، وقد تفضل البقاء وحيدا على أن تكون في صحبة سيئة. مع ذلك في أكتوبر.. بعض مواليد الحوت قد يقرروا الزواج وتغيير حالتهم الاجتماعية.

على الصعيد المهني والماليعام 2023 هو عام العمل الشاق بالنسبة لك، لكن جهودك لن تذهب هباءً. “زحل” في برجك ابتداء من 7 مارس.. يعمق تفكيرك، ويجعلك أكثر اجتهادًا وتركيزًا وتنظيما لأعمالك. كما أن هذا العام هو وقت الحصاد، وسيكون جيدًا اعتمادًا على جهودك السابقة. قد تكون مطالبا بواجبات ومسئوليات أكبر، فلا تدع الضغوط تؤثر على تقديرك للآخرين. “نبتون” أيضا في برجك طوال العام يلهمك بأفكار جيدة ويجعلك ذلك تلمع بموهبة ابتكارية خلاقة.

على الصعيد الصحي: هذا العام تتمتع بمناعة أفضل خاصة من أول أبريل.. تجد أن لديك قوة تحمل، وقوة إرادة، وروح حزم، ولن تعوقك أي متاعب عن تنفيذ التزاماتك.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]