أبو طالب العيسوي يتقدم باستقالته من تدريب الإسماعيلي

أعلن أبو طالب العيسوي، مدرب الإسماعيلي، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة استقالته من تدريب الفريق.

وقلت فرص الإسماعيلي في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد تعادله 1-1 مع ضيفه الأسيوطي في مباراة شهدت ركلتي جزاء اليوم الإثنين.

وغاب الإسماعيلي المتصدر السابق عن الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، لكنه رفع رصيده إلى 42 نقطة من 20 مباراة في المركز الثاني متأخرا بثلاث نقاط عن الأهلي حامل اللقب والمتصدر والذي خاض 18 مباراة.

وواصل الأسيوطي الوافد الجديد نتائجه الجيدة ووصل للنقطة 24 في المركز العاشر.

وقال العيسوي “أملك الشجاعة والجرأة للاستمرار مع الفريق، لكن تواجهنا ظروف معاكسة وحالة من عدم التوفيق تقف في طريقنا”.

وأضاف “هدفي من الاستقالة رفع الحرج عن إدارة النادي لاختيار ما تراه مناسبا في المرحلة المقبلة في ظل تراجع النتائج، أعتذر للإدارة وجماهير الإسماعيلي، قدمنا كل ما بوسعنا، لكن التوفيق لم يكن حليفنا”.

وتولى العيسوي، لاعب الإسماعيلي السابق، تدريب الفريق في آخر 4 مباريات عقب رحيل الفرنسي سيباستيان ديسابر لتدريب منتخب أوغندا.

وحقق الإسماعيلي انتصارا واحدا وتعادلين وخسر أمام المقاولون خلال الفترة القصيرة التي تولى خلالها العيسوي.

وقال علي ماهر، مدرب الأسيوطي، “الإسماعيلي فريق كبير ينافس على لقب البطولة، والحمد لله نجحنا في تقديم مباراة قوية، أحرزنا هدفا في الشوط الأول وصنعنا الكثير من الفرص رغم أننا نلعب أمام جماهير الإسماعيلية ورفضت خروج الجماهير من الملعب (تقام مباريات الدوري بدون جمهور).

“أهدر (محمد) عنتر فرصة خطيرة قبل نهاية المباراة كانت كفيلة باقتناص الثلاث نقاط. دعمنا صفوفنا بلاعبين جيدين منهم ثلاثة أفارقة إلى جانب شهاب أحمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.

وتقدم الأسيوطي بهدف محمد رزق في الدقيقة 40 من ركلة جزاء احتسبها محمود البنا حكم اللقاء إثر عرقلة محمد عواد حارس الإسماعيلي لعمر بسام مهاجم الأسيوطي.

وأدرك المخضرم حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي التعادل من ركلة جزاء أيضا قبل نهاية الشوط الأول.

ورد القائم الأيسر للإسماعيلي تسديدة هائلة من عمر فتحي (سافيولا) في الدقيقة 14 بينما تصدى عواد لانفراد من البديل محمد عنتر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع كاد أن يحقق الأسيوطي من خلاله المفاجأة ويقتنص الثلاث نقاط.

تعثر المقاولون العرب

وفي مباراة أخرى فرط المقاولون العرب في فرصة التقدم في الترتيب بعد تعادله مع مضيفه الاتحاد السكندري 1-1.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث عشر بينما بات رصيد المقاولون 29 نقطة في المركز السابع.

ومنح أحمد موسى (كابوريا) الاتحاد هدف التقدم من ركلة حرة في الدقيقة 42 اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى محمود أبو السعود حارس المقاولون وسكنت الشباك.

وأدرك أحمد علي مهاجم المقاولون التعادل بركلة خلفية في الدقيقة 71.

ونفذ رزاق سيسي مهاجم الاتحاد الجديد هجمة سريعة مع بداية الشوط الثاني ومرر عرضية لكن دفاع المقاولون أبعدها من أمام كابوريا في الوقت المناسب.

وردت العارضة فرصة خطيرة للمقاولون من تسديدة قوية في الدقيقة 64 قبل أن يرد سيسي بعدها بدقيقة واحدة بتسديدة رائعة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى المقاولون.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]