أتليتيكو يقترب من استعارة ديمبلي مهاجم ليون

قال جونينيو المدير الرياضي لأولمبيك ليون إن أتليتيكو مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في محادثات مع النادي الفرنسي لضم المهاجم موسى ديمبلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويتطلع أتليتيكو للتعاقد مع مهاجم لتعزيز خياراته الهجومية في سباق لقب الدوري الإسباني وأدوار خروج المهزوم في دوري أبطال أوروبا بعد رحيل دييجو كوستا عن النادي هذا الشهر.

وأحرز ديمبلي (24 عاما) 31 هدفا في الدوري الفرنسي في أول موسمين مع ليون منذ انتقاله من سيلتيك الأسكتلندي لكنه شارك أساسيا في ست مباريات فقط بالدوري هذا الموسم وسجل هدفا واحدا.

وأبلغ جونينيو برنامج تليفوت بالتلفزيون الفرنسي أن ديمبلي استفسر عن إمكانية انتقاله، مضيفا أن المهاجم الفرنسي اتفق مع أتليتيكو على البنود الشخصية في العقد لكن الناديين ما زالا في مفاوضات.

وقال جونينيو “أبلغني أنه فقد بعض الحافز هنا. موسى لاعب أحبه كثيرا ونحن نعتمد عليه. لكن الإبقاء على لاعب لا يرغب في عيش حياة حقيقية وصعبة في الأشهر الخمسة المقبلة ليس شيئا مثاليا”.

ولم يتسن بعد الحصول على تعقيب من أتليتيكو الذي يتقدم بنقطة واحدة في صدارة الدوري الإسباني وتتبقى له ثلاث مباريات إضافية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]