أجويرو مهاجم مانشستر سيتي يخضع لجراحة في ركبته

قال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الأربعاء، إن مهاجمه سيرجيو أجويرو سيخضع لجراحة في ركبته يوم الخميس، ولم يتضح بعد موعد عودته للملاعب.

وعانى الهداف التاريخي لسيتي من الإصابة خلال الفوز 5-صفر على ضيفه بيرنلي في الدوري الممتاز يوم الإثنين الماضي.

وقال جوارديولا عقب المباراة إنه يخشى غياب المهاجم الأرجنتيني البالغ عمره 32 عامًا عن باقي مباريات الدوري الذي ينتهي في يوليو/ تموز المقبل.

وقال المدرب الإسباني للصحفيين قبل مواجهة تشيلسي في لندن يوم الخميس “سيخضع سيرجيو لجراحة غدا في برشلونة مع الطبيب (رامون) كوجات. بعدها لا نعلم متى يمكنه العودة والانضمام لنا. “بعد الجراحة.. سيخبرنا بمزيد من الدقة متى سيعود للملاعب”.

وسافر أجويرو إلى برشلونة يوم الثلاثاء للخضوع للفحص بواسطة الطبيب المتخصص كوجات ويأمل سيتي في عودة اللاعب للمشاركة في دوري أبطال أوروبا التي من المتوقع استئنافها في أغسطس اب المقبل.

وفاز سيتي 2-1 على أرض ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر ويأمل في بلوغ دور الثمانية الذي سيقام في مدينة لشبونة البرتغالية في أغسطس/ آب المقبل.

وقال جوارديولا إنه يملك العديد من الخيارات رغم وجود جابرييل جيسوس كمهاجم وحيد لكن يمكن لكل من إيلكاي جندوجان ورحيم سترلينج القيام بنفس الدور.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن المدافع جون ستونز بات قريبا من العودة عقب تعافيه من إصابة في ركبته لكن من غير المحتمل مشاركته أمام تشيلسي.

وأضاف “إنه (ستونز) يتدرب ويتحسن. نتمنى خلال الأيام المقبلة مشاركته مع الفريق”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]