أحداث ومشاهد عالمية وعربية

 السياسيون السويسريون ليسوا نموذجيين إلى هذه الدرجة.. تعتبر سويسرا من أقل دول العالم فساداً، إلا أنَّ العديد من السياسيين هم حالياً قيد التحقيق القضائي بسبب قبولهم لهدايا.

 

الصين تسعى لنقل الغيوم من مكان لآخر.. كشفت الصين عن مشروعها «تيانهي» أي «نهر السماء»، حيث تعمل 6 أقمار صناعية على تشكيل ممر جوي تنتقل الغيوم عبره من أي مكان إلى المكان المنشود لإستمطارها.

 

موسكو تعلن عودة 1.5 مليون لاجئ سوري..أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن عودة أكثر من 1.5 مليون لاجئ ونازح سوري إلى وطنهم، بمن فيهم 260 ألف لاجئ من الخارج.

الحجاب في متحف فيينا العالمي..معرض خاص داخل المتحف العالمي في فيينا مهتم بالحجاب من خلال عرض مجموعة من الصور التاريخية.

 

 

مقبرة تناسب جميع الأديان..في مقبرة «بريمغارتن» (Bremgarten في العاصمة الألمانية الفدرالية برن، تُقام الطقوس الجنائزية لأتباع أربع ديانات عالمية، الإسلام،والمسيحية واليهودية والبوذية.

آلة كمان تشهد على رعب الحرب العالمية الأولى..هذه الآلة المحفوظة في متحف الموسيقى في باريس صُنعت في أيام الحرب، ويُقال إنها صنعت من خشب صندوق ذخيرة ألماني.

إذا أردت أن تعيش طويلاً: جرّب سويسرا أو إسبانيا..بلغ متوسط العمر في سويسرا 83.7 سنة، وفي إسبانيا، 85.2 سنة، أمّا في كانتون تيتشينو السويسري فيعيش النّاس لعمر 85 سنة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]