أحداث ومشاهد عالمية وعربية

الجزائر تمنح القداسة لرهبان تيبحيرين السبعة و12 راهباً كاثوليكياً آخرين اغتيلوا من جانب الإرهاب في التسعينات من القرن الماضي، وتتم المراسم الأسبوع المقبل، بمشاركة مسؤولين حكوميين بارزين ورجال دين وممثلين عن الفاتيكان، بعد أن أعطت الجزائر زخماً دبلوماسياً كبيراً للحدث.

 

«الزومبي» يحتجون على قمة G20 بالأرجنتين.. اجتاح جيش من «الزومبي» ببشرة رمادية اللون شوارع بوينس آيرس الأرجنتينية، احتجاجا على قمة مجموعة العشرين G20  حيث مثل «الزومبي» ضحايا العولمة، فيما تمثل الشخصيات المقنعة حكومات غربية.

 

 

هيكل «الرجل الحديدي» يمنح الجنود الأمريكيين قوة خارقة..أبرم الجيش الأمريكي عقدا بقيمة 6.9 مليون دولار لتطوير هيكل «الرجل الحديدي» الخارجي، الذي سيمنح الجنود قوة خارقة وقدرة كبيرة على التحمل.

 

مهرجان للمشروبات الأندونيسية الغريبة يستخلص من أوراق النبات بدلا من حبوبه، وقهوة كاوا داون المصنوعة من قشور جوز الهند، وهو مشروب عتيق يرجع تاريخه إلى الفترة الاستعمارية عندما كان عدد قليل من السكان المحليين قادرين على شراء حبوب البن.

 

الخريف في حدائق اليابان.. مواطنون يابانيون يخرجون إلى الحدائق العامة في الخريف للتمتع ببدائع هذا الفصل بعد تساقط أوراق الشجر الملونة وتشكيلها لوحات فائقة الجمال.

إيفانكا ترامب، ابتة الرئيس الأمريكي، تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة خلال قمة العشرين بأناقتها الساحرة لدى وصولها لقمة “G20” للدول الصناعية الكبرى.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]