أحداث ومشاهد عالمية وعربية

دولة الاحتلال تفجر منزلاً في رام الله وتصعّد عملياتها في قلب المدينة.

 

مجلس «أم الشيوخ» شاهد على مكانة المرأة الإماراتية.. تشير إحدى القوارير الزجاجية التي امتلأت بالنفط الخام، ومحفوظة في قصر الحصن، أن الشيخة سلامة بنت بطي القبيسي، أم الشيوخ، أخذت زجاجة النفط الخام هذه إلى ابنها الشيخ زايد بن سلطان عندما كان حاكم مدينة العين، ليتعرف على شكل النفط بحالته الأولى..وهي من أكثر النساء تأثيراً في تاريخ أبوظبي.

تحذيرات جديدة: الإنسان الآلي قد يهاجم البشر ويقضي عليهم.. انضم علماء جدد إلى قائمة الأشخاص الذين يبدون قلقهم من طفرة «الروبوت» وما إذا كان من الممكن أن تخرج عن سيطرة البشر أو تنتهي إلى ردود أفعال غير متوقعة أو غير مناسبة.

في وسط البحر..صور نادرة لحصن تاريخي روسي بني إبان حكم القيصر الروسي، إسكندر الأول، ويعد الحصن جزءا من سلسلة قلاع وتحصينات بحرية بنيت في خليج فنلندا، منتصف القرن التاسع عشر، في سبيل الدفاع عن حدود الإمبرطورية الشمالية.

 

2.7 مليون دولار «ثمن» يد ممثلة بديلة فقدتها أثناء التصوير، حين رتكب مصور سينمائي خطأ بعدم رفعه الكاميرا المتحركة في الوقت المناسب، ما أدى لاصدامها بوجه سائقة دراجة نارية «ممثلة بديلة»، أوليفيا جاكسون، أثناء أدائها لحركة خطرة.

قرار بإدخال الجنس الثالث بعد الذكر والأنثى في سجلات الميلاد.. أقر البرلمان الألماني «بوندستاغ» في ساعة متأخرة من مساء أمس إدخال «الخيار الثالث» الدال على الجنس في سجلات المواليد.

تساقط آلاف الدولارت على أحد الطرق السريعة في أمريكا، وتعطلت حركة السير لجمع «الثروة» المتناثرة..أكدت الشرطة أنها لم تعرف مقدار المال الذي تساقط على الطريق السريع، وطالبت المواطنين بتسليم ما جمعوه من النقود للشرطة.

ملكة جمال فرنسا «وحش بشع» سابقا.. لم يكن أشد المتفائلين يتوقع أن تفوز فتاة شابة، كانت توصف بـ «الوحش البشع» خلال طفولتها، بلقب ملكة جمال فرنسا لعام 2019.وقالت تشافيز، «كنت أعاني كثيرا من الألقاب السيئة، مثل الوحش والبشعة والضخمة،لكن في الحياة، هناك دائما رابح وخاسر.. نجحت في تحويل تلك المسبات إلى طاقة إيجابية».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]