أحداث ومشاهد عالمية وعربية

                        مساجد متنقلة في اليابان لاستقبال الضيوف المسلمين في أولمبياد 2020

 

 

 

 

 

«أيقونة»المقاومة الفلسطينية عهد التميمي خارج السجن..أفرجت سلطات الاحتلال، صباح اليوم الأحد، عن عهد التميمي ووالدتها «ناريمان»، على مدخل بلدتهما، النبي صالح، غربي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

 

 

 

 

 

يستعد 19 نائبا أردنيا لزيارة سوريا لبحث عدة أمور سياسية واقتصادية من بينها إعادة فتح معبر نصيب الحدودي بين سوريا والأردن، وهو أكبر معبر تجاري في الشرق الأوسط حيث تتجاوز مساحته 2864 دونماً وطوله نحو 3 كيلو مترات.

 

 

 

 

 

فوجئ موظفو مبنى الكابيتول فى ولاية كولورادو الأمريكية، بوجود صورة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى مكان مخصص لنظيره الأمريكى دونالد ترامب بين صور رؤساء الولايات المتحدة..وقيل إنه خطأ غير مقصود فى المبنى الذى تتخذ منه السلطة التشريعية للولاية مقرها.

 

 

 

 

طقوس الجنس والدين للتبشير بطائفة جديدة في أمريكا تضم 16 ألف امرأة من أجمل النساء، من 30 دولة حول العالم، ومن بين الأعضاء نخبة من الفنانات والأطباء وأبناء رؤوساء وعارضات أزياء.

 

 

 

  قلب الأرض الزراعية في العراق يموت عطشا.. بدأت «نينوى» تتحول إلى أرض قفر بعد أن كانت تنتج نحو ربع المحصول العراقي من القمح.

 

 

 

 

الجزء الأخير من «صراع عروش أوروبا»..أعلن مسؤول تنفيذي في شبكة «Home Box Office»  أن الموسم الأخير من مسلسل «صراع العروش» سيُبث في النصف الأوّل من العام المقبل.

 

 

 

 عمران خان .. بطل الكريكت يقتحم حلبة السياسة في بلاده، إثر تحقيقه فوزا عريضا في الانتخابات العامة الباكستانية، لم تتوقعه أي من استطلاعات الرأي.

 

 

 

 

لبنان أمام اختبار الجديّة والتفكير العلمي في شأن الحشيشة.. بإصدار تشريع زراعة «حشيشة الكيف»، ويزيد تعقيد الصورة أن القرار التشريعي يجب أن يشمل الأبعاد الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والعلمية.

 

 

 

 

 

مالي تجري انتخابات بعد خمس سنوات من التشدد وانعدام الأمن..ويقرر الناخبون في مالي اليوم (الأحد)، ما إذا كانوا سيعطون الرئيس إبراهيم أبو بكر كيتا ولاية ثانية أم لا ؟

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]