أحداث ومشاهد عالمية وعربية

تمثال غاندي يستعد لاحتفال الهند بيوم الجمهورية.. موظفون ينفضون الغبار عن تمثال المهاتما غاد، الذي سيتم عرضه في استعراض يوم الجمهورية في 26 الشهر الجاري.

 

احتفالات الهندوس في ماليزيا..ي قوم المتدينون الهندوس في ماليزيا بحمل قطع خشبية بها أوان معدنية تتدلى منها الى معبد يملأ الدخان جنباته الى جانب البخور.

بطولة الرقص على الجليد في كندا..راقصون يؤدون عروضا غاية في الجمال والحرفية أثناء بطولة التزلج الوطنية في محطة هاربور الكندية.

للمرة الأولى.. الكنديون لم يحتلفوا بعيد الثلج، بسبب عاصفة ثلجية جعلت من المستحيل إحياؤه، وهي المرة الأولى من 15 عاما التي يؤثر فيها الطقس على هذه الاحتفالات العائلية.

مشاجرة تجبر طائرة ركاب على قطع رحلتها والعودة إلى استراليا، خلال رحلة متجهة إلى سنغافورة، أعيد توجيه مسارها مجددا إلى أستراليا.

كشف باحثون أن فقدان جليد «جرينلاند»، تضاعف بمقدار أربع مرات منذ عام 2003، حتى منتصف 2013، وهي منطقة لم تكن ينظر إليها في السابق على أنها عامل حيوي في ارتفاع مستويات البحار.

 

أسبوع الموضة في ميلانو..عارضات وعارضو أزياء يقدمون نماذج لتصميمات  الخريف والشتاء، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]