أرسنال يخسر بعشرة لاعبين أمام ستاد رين.. وتعثر اشبيلية

تقدم أرسنال مبكرا لكن طرد مدافعه سقراطيس باباستاثوبولوس حول مسار المباراة ليخسر 3-1 من ستاد رين في ليلة مثيرة في ذهاب دور 16 بالدوري الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس.

وفاز فياريال ودينامو زغرب في مباراتين أخرتين، بينما انتهت مواجهة اشبيلية ضد سلافيا براج واينتراخت فرانكفورت ضد انترناسيونالي بالتعادل.

ولم يسبق أن خسر أرسنال خارج أرضه أمام فريق فرنسي في 12 مواجهة أوروبية وتقدم مبكرا حين سدد أليكس ايوبي كرة بدت عرضية لكنها خدعت الجميع وسكنت الشباك.

وبدا أن الفريق الإنجليزي يفرض هيمنته لكن المباراة انقلبت رأسا على عقب قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول حين نال باباستاثوبولوس الإنذار الثاني.

وتسبب باباستاثوبولوس في ركلة حرة قبل طرده تعادل منها ستاد رين عبر بنجامين بوريجو ودخل أصحاب الضيافة الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة.

وبعد مرور 20 دقيقة من الشوط الثاني اصطدمت تسديدة مهدي زفان بقدم ناتشو مونريال مدافع أرسنال لتغير الكرة مسارها إلى الشباك ثم أضاف اسماعيلا سار الهدف الثالث قبل دقيقتين على انتهاء اللقاء من ضربة رأس قوية.

وتقدم اشبيلية، الفائز باللقب ثلاث مرات، في النتيجة مرتين لكنه أهدر تقدمه كل مرة لينتزع سلافيا براج تعادلا في اسبانيا.

وضع وسام بن يدر اشبيلية في المقدمة في الدقيقة الأولى وتعادل ميروسلاف ستوخ بتسديدة غيرت اتجاهها ثم أعاد منير الحدادي التقدم للفريق الأندلسي.

وتعادل أليكس كرال للزوار قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول مستغلا ركلة ركنية.

وكانت أمسية فياريال أسعد من منافسه المحلي بعد فوزه 3-1 في ملعب زينيت سان بطرسبرج.

تقدم فياريال، القابع في منطقة الهبوط بالدوري الاسباني، بعد 33 دقيقة من ضربة رأس فيسنتي ايبورا وتعادل سردار آزمون لزينيت بعد دقيقتين.

وأحكم فياريال سيطرته في الشوط الثاني وسجل هدفين عبر جيرارد مورينو ومانو موراليس.

وأحرز برونو بتكوفيتش هدفا من ركلة جزاء ليمنح دينامو زغرب الفوز 1-صفر على ضيفه بنفيكا في المواجهة الوحيدة بين بطلين سابقين لكأس الاتحاد الأوروبي.

وفرض اينتراخت فرانكفورت التعادل بدون أهداف على ضيفه انترناسيونالي.

وأخفق الفريق الألماني، الذي فاز سبع مرات في ثماني مباريات بالدوري الأوروبي هذا الموسم، في هز الشباك لأول مرة.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]