أرسنال يشعر بالقلق بعد إصابة رايس في مباراة توتنهام

يشعر أرسنال بقلق كبير بعد تعرض لاعبه ديكلان رايس، المنضم في صفقة قياسية للنادي هذا الصيف، لإصابة في الظهر خلال التعادل 2-2 مع توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وانضم رايس لاعب المنتخب الإنجليزي إلى أرسنال قادما من وست هام يونايتد مقابل حوالي 100 مليون جنيه إسترليني (122 مليون دولار)، ولم يكن مؤثرا قبل استبداله باللاعب جورجينيو قبل الشوط الثاني.

وقال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال للصحفيين «لم يكن يشعر بالراحة في ظهره. كان يجب تقييم حالته. إنه من الغريب أن يطلب لاعب مثله الخروج بسبب عدم شعوره بالراحة. آمل ألا يغيب (طويلا)».

وتحسر أرتيتا على إخفاق أرسنال في الحفاظ على تقدمه في مناسبتين عن طريق كريستيان روميرو، بطريق الخطأ في مرماه، وبوكايو ساكا من ركلة جزاء، حيث تعادل سون هيونج-مين في المرتين لتوتنهام.

وقال أرتيتا الذي لم يتعرض فريقه لأي خسارة هذا الموسم لكنه تراجع إلى المركز الخامس «نحن محبطون جدا أننا لم نحصل على النقاط الثلاث خاصة أننا تقدمنا مرتين في النتيجة».

وأضاف «من المؤسف أننا لم نحقق الفوز. عندما تسجل مرة أخرى ثم تستقبل هدفا بعدها مباشرة، فهذا يؤثر على الفريق، ولقد افتقرنا للتماسك عند الاستحواذ على الكرة».

وجاء هدف سون الثاني بعدما فقد جورجينيو الكرة ووصلت إلى جيمس ماديسون الذي مرر إلى زميله الكوري الجنوبي ليهز شباك ديفيد رايا.

ويتحمل جورجينيو لاعب وسط تشيلسي السابق مسؤولية الهدف، لكن أرتيتا دافع عن لاعبه الإيطالي.

وقال أرتيتا «أنا أحبه ونحن نحبه والأخطاء جزء من كرة القدم. كلنا ندعمه».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]