أرسنال يعمل مع الشرطة للعثور على مشجع ألقى قارورة مياه على مهاجم توتنهام

قال نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الخميس إنه نجح في تحديد صورة أحد المشجعين ألقى قارورة مياه بلاستيكية على ديلي آلي مهاجم توتنهام هوتسبير خلال لقاء الفريقين في دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم.

وأضاف النادي أنه ينسق مع الشرطة للقبض على المشتبه به.

وأصابت القارورة مؤخرة رأس آلي قرب خط التماس بعد قليل من تسجيله الهدف الثاني لتوتنهام في الفوز 2-صفر على استاد الإمارات ملعب أرسنال أمس الأربعاء.

وأشار اللاعب الإنجليزي، الذي بدا أنه لم يتعرض لإصابة، بيده بنتيجة المباراة باتجاه جماهير أرسنال.

وقال أرسنال في بيان “شعرنا جميعا بالحرج بسبب سلوك فردي ارتكبه المشجع الذي ألقى الزجاجة تجاه آلي.

“لا مكان في ملعب الإمارات لهذا النوع من التصرفات. بعد تحليل اللقطات عبر كاميرات المراقبة، التي أوضحت أنه غادر الملعب بعد إلقاء القارورة، حددنا صورة المشتبه به”.

وأضاف البيان “النادي يتواصل مع الشرطة وما زالت التحقيقات جارية حتى إلقاء القبض على الجاني. أرسنال ليس مسؤولا عن تصرفات فردية لكن النادي يقدم اعتذاره للاعب آلي والجميع في توتنهام”.

وأكد أرسنال أنه لن يتهاون مع أي سلوك عدواني أو تمييزي أو عنيف.

وأوضح “أي شخص سيتم ضبطه سيحرم من حضور مباريات الفريق لفترة طويلة وسيتم إخطار الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية بهذا الصدد”.

وسبق أن وجهت شرطة العاصمة اتهامات لأربعة أشخاص عقب أحداث وقعت في قمة شمال لندن بين الفريقين هذا الشهر.

وعوقب أحد جماهير توتنهام بالغرامة ومنع من حضور المباريات بعد إلقاء الموز باتجاه الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج الذي أحرز ثنائية في فوز أرسنال 4-2 على توتنهام بالدوري الانجليزي الممتاز. كما منع تشيلسي اللندني أيضا أربعة من مشجعيه هذا الشهر حتى إعلان نتائج تحقيق الشرطة في مزاعم إساءة عنصرية تعرض لها رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي في الدوري.

وتعرض تشيلسي لمزيد من الحرج بعد أن فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقا في مزاعم عن ترديد مشجعين للنادي اللندني شعارات معادية للسامية في آخر مبارياته بدور المجموعات في الدوري الأوروبي أمام فيدي المجري في بودابست الأسبوع الماضي.

واعترفت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز بأن تصرفات بعض المشجعين في المباريات “غير مقبولة” وحثت الجمهور على التحلي بالتصرفات اللائقة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]