أزمة صحية تبعد زامر المدير الرياضي لبايرن

قال بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الأحد إن المدير الرياضي ماتياس زامر يعاني من مشاكل بسيطة في الدورة الدموية وسيحتاج إلى بعض الوقت للشفاء.

ويعاني لاعب منتخب ألمانيا السابق من «قصور بسيط في الدورة الدموية للمخ» ولن يتعجل العودة إلى مهامه مع الفريق الذي يسعى للفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال هذا الموسم.

وقال زامر في بيان للنادي «لا يوجد قيود بالنسبة لي والأطباء أكدوا أنني سأتعافى بشكل كامل. لكن سأحصل كل ما يلزمني من وقت للتعافي من أجل العودة بكامل قوتي تحت تصرف بايرن».

وبدأ أفضل لاعب في أوروبا عام 1996 والبالغ عمره 48 عاما عمله كمدير رياضي في 2012 وساعد بايرن على الفوز بالثلاثية في 2013. وسبق لزامر اللعب في بروسيا دورتموند وشتوتجارت وتدريبهما.

ويمكن لبايرن تكرار الفوز بالثلاثية ويحتاج الفريق لانتصار واحد من اخر ثلاث مباريات ليتوج بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي وهو رقم قياسي.

وسيلعب بايرن ضد دورتموند في نهائي كأس المانيا كما يواجه اتليتيكو مدريد في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وقال كارل هاينز رومنيجه المدير التنفيذي لبايرن «أهم شيء بالنسبة لماتياس زامر هو تعافيه بشكل كامل».

وأضاف «ماتياس يعلم أننا سنمنحه كل الوقت الذي يحتاجه للعودة إلى قوته».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]