أسباب اقتحام الشرطة لمقر الاتحاد الألماني لكرة القدم

قال الادعاء الألماني، إن الشرطة داهمت مقر الاتحاد المحلي لكرة القدم في فرانكفورت اليوم الثلاثاء، وقامت بتفتيش منازل مسؤولين بسبب الاشتباه في تهرب ضريبي مرتبط بالفوز بحق استضافة كأس العالم 2006.

وينصب تركيز المحققين على مدفوعات بقيمة 6.7 مليون يورو (7.4 مليون دولار) من الاتحاد الألماني إلى الاتحاد الدولي (فيفا) في 2005.

وقال المدعي العام في فرانكفورت الشهر الماضي إنه فتح تحقيقا مبدئيا – خطوة قبل التحقيق الرسمي – في هذه المدفوعات. بحسب ما نقلت وكالة رويترز.

لكن متحدثة باسم الادعاء أشارت اليوم إلى أن أي شكوك حول ارتكاب مخالفات أخرى مثل الرشوة أو الفساد لن يتم متابعتها بسبب سقوطها بالتقادم.

وقال المدعون، إن فولفجانج نيرسباخ رئيس الاتحاد الألماني الحالي وتيو تسفانتسيجر الرئيس السابق، وهورست شميدت الأمين العام السابق، والذين كانوا في اللجنة المنظمة للبطولة في 2006 يشتبه في تهربهم من دفع الضرائب الخاصة بالمدفوعات. ورفض محاموهم التعليق.

وقال الادعاء الألماني في بيان، “فتح الادعاء في فرانكفورت تحقيقات بسبب الاشتباه في تهرب ضريبي خطير يرتبط بواردات للاتحاد الألماني لكرة القدم في 2006 وتحويل 6.7 مليون يورو من اللجنة المنظمة للاتحاد الألماني لكرة القدم إلى الفيفا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]