«أسطوري يا ملك».. ليفربول ينهال مديحًا على محمد صلاح

انهال حساب فريق ليفربول الإنجليزي عبر صفحتيه على فيسبوك وتويتر مديحا لجناح وهداف الريدز الملك المصري محمد صلاح عقب انتهاء مباراة الفريق مع أستون فيلا في آنفيلد.

وحقق الريدز فوزًا مهما على نظيره أستون فيلا بهدفٍ نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف ليفربول سجله النجم المصري محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 67 بمرمى الحارس إيمليانو مارتينيز.

 

 

وأصبح رصيد ليفربول بهذه النتيجة 37 نقطة في المركز الثاني، بينما أستون فيلا في المركز الثاني عشر بعدما توقف رصيده عند 19 نقطة.

وعبر فيسبوك امتدح حساب ليفربول الفرعون المصري قائلا: “من كوكب تاني يا صلاح! 👑❤️”..  “محمد صلاح ساهم في 30 هدفًا خلال 22 مباراة مع الريدز هذا الموسم.. 🔴”. 21 هدفًا ⚽9 تمريرات حاسمة 🅰️”. أسطوري يا ملك.. الكرة لا تخطئ طريقها إلى المرمى عندما تخرج من أقدام الملك”.

 

 

وعنون حساب الفريق على تويتر  نتيجة المباراة، قائلا” بأقدام الملك.. الريدز يحسم نقاط المباراة الثلاث في آنفيلد” ناشرا صورا احتفاء صلاح ورفاقه بالهدف.

 

ومع حلول وقت اختيار أفضل لاعب في المباراة، قال حساب ليفربول عبر تويتر: حصل على ركلة جزاء، سجلها، ساهم في فوز جديد للريدز.. بالتأكيد الملك المصري @MoSalah أفضل لاعب في مباراة #ليفربول_فيلا”.

 

 

كذلك نشر الحساب على فيسبوك مجموعة من الصور للاعب المصري محمد صلاح مع مدافع الفريق فيرجيل فان دايك  بعد تسجيل هدف اللقاء، عنونها بـ”

الملك والعملاق! 🙌🌟 احتفال نحب رؤيته دائمًا 😍

 

أرقام جديدة للملك

نجم فريق ليفربول محمد صلاح حقق 3 أرقام مميزة بعد تسجيله هدفًا في مباراة اليوم ضد أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب وسائل إعلام ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية أن محمد صلاح سجل آخر 15 ضربة جزاء له في الدوري الإنجليزي ، وهو ثاني لاعب يسجل هذا العدد على التوالي في المسابقة، بعد ماثيو لو تيسييه (23 على التوالي بين يناير 1994 وأبريل 2000).

وأضافت كذلك أن محمد صلاح نجح في التسجيل أو الصناعة في 14 مباراة متتالية في الدوري الممتاز، وهي ثاني أطول سلسلة من المساهمات في تاريخ البطولة بعد جيمي فاردي الذي حقق 15 مساهمة بين أغسطس وديسمبر 2015.

كما أوضحت شبكة “سكواكا” أن محمد صلاح ساهم في 30 هدفًا مع ليفربول في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، حيث شارك في 22 مباراة وسجل 21 هدفًا، وصنع 9 أهداف، متفوقًا على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]