أسوان يوقف صعود سموحة في الدوري المصري

أوقف فريق نادي أسوان، نتائج ضيفه سموحة، القوية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما فرض عليه التعادل السلبي اليوم، الجمعة.

وكان سموحة يسعى للفوز الثالث على التوالي، لكنه تعادل اليوم ليرفع رصيده إلى 16 نقطة من عشر مباريات، بينما ارتفع رصيد أسوان إلى ثماني نقاط في المركز 14.

وفاز سموحة على الأهلي 3-صفر الأسبوع الماضي، قبل أن يهزم وادي دجلة 2-صفر في الجولة الماضية، لكنه سقط في فخ التعادل على ملعب أسوان اليوم. بحسب ما نقلته وكالة أنباء “رويترز”.

ويتصدر مصر المقاصة المسابقة برصيد 21 نقطة من عشر مباريات، بفارق نقطة واحدة عن الداخلية الذي سيلتقي في وقت لاحق اليوم مع إنبي، صاحب المركز الثامن.

وكاد خالد قمر مهاجم الزمالك السابق، أن يفتتح الأهداف لفريقه سموحة مع بداية الشوط الثاني، عندما سدد كرة قوية أنقذها رضا السيد، حارس أسوان.

وسنحت عدة فرص لسموحة بفضل تمريرات محمد سعد العرضية التي لم يستغلها قمر وأحمد شكري وعمرو المنوفي.

وأهدر أحمد عابد، قائد أسوان، أهم فرصة لفريقه قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، عندما انفرد بمرمى الهاني سليمان، حارس سموحة، لكن الدفاع أفسد الهجمة.

وأهدر البديل حسام سلامة “باولو”، فرصة هدف لسموحة قبل النهاية بدقيقة واحدة من انفراد بالحارس، لكنه تباطأ في استغلال الفرصة.

وكاد محمد الفيومي، أن يحرز هدفا لأسوان في الدقيقة الأخيرة، لكن سليمان حول تسديدته إلى ركنية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]