أغرب وظائف النجوم قبل الشهرة

هل فكرت يوما كيف كانت حياة نجمك المفضل قبل الشهرة والأضواء؟ أحيانا نعتقد أنهم ولدوا من رحم أمهاتهم أثرياء ومشاهير بسبب حياتهم الباذخةأ التي يعيشونها حاليًا، ولكن الحقيقة أن الحال لم يكن كذلك.

فالكثير من النجوم الرائعين الذين نراهم في الوقت الحالي بكامل أناقتهم يعيشون حياة مرهفة كانوا يشغلون وظائف بسيطة للغاية قبل أن يحالفهم الحظ ويحصلوا على المجد والثراء.

وفي هذا التقرير نرصد لك وظائف بعض هؤلاء النجوم قبل الشهرة:

ميجان فوكس

من منا لا يعرف نجمة هوليوود الجميلة ميجان فوكس، والتي يظن كل من يراها انها كانت أميرة مددلة حتى قبل الشهرة والفن، إلا أن المفاجأة أن فوكس كانت قبل دخولها مجال السينما تعمل في وظيفة تتسم بالغرابة، وهي “موزة” في محل عصائر!.

فقد صرحت فوكس في مقابلة صحفية بأن مهام وظيفتها كانت تتطلب منها أن ترتدي ملابس تنكرية تبرز قوامها كما لو كانت (موزة) لتجذب الزبائن لدخول المحل.


جينفير أنستون

عملت الممثلة الكوميدية الجميلة جينفير أنستون في أولى فترات شبابها في عدد من العروض المسرحية، إلى جانب عدد من الوظائف المختلفة لتوفر لنفسها المال اللازم لحياتها، ومن بين هذه الوظائف “عاملة تنظيف الحمامات في أحد الفنادق الصغيرة”، وموظفة تسويق للمنتجات عبر الهاتف قبل أن يحالفها الحظ وتحصل على بطولة مسلسل “فريندز” الأكثر مشاهدة في العالم.

ساندرا بلوك

تعد ساندرا بلوك من أهم نجمات السينما الأمريكية، وحملت بطولة أفلام كبيرة بمفردها، إلا أنها قبل حياة الأضواء كانت تعمل “نادلة” في أحد المطاعم في أثناء عملها بالتمثيل المسرحي بنيويورك.

براد بيت

لم يبدأ النجم العالمي براد بيت، حياته كأكثر الرجال جاذبية وإثارة ونجومية كوضعه الحالي، لكنه عمل بوظيفة ينأى الكثير منا الاشتغال بها، حيث عمل بأحد مطاعم الدجاج، وكان يرتدي زي “دجاجة” كنوع من الأزياء الترويجية للدعاية لمطعم، وكان يرقص بها أمام المارة والسيارات، ليزيد انتباههم لمجرد جذب عملاء جدد للمطعم.

أنجلينا جولي

بالتأكيد سيصعب عليك تخيل أن الممثلة الجميلة والرائعة أنجلينا جولي كانت تعمل كـ”منظمة جنازات” قبل أن يحالفها الحظ وتصبح أحد أهم مشاهير العالم، ولكن هذه هي الحقيقة.

مادونا

كانت ملكة البوب، كما يلقبونها، تعمل موظفة بالمطعم الأمريكي الشهير “دانكن دونتس” المخصص لعمل فطائر الدونتس، ليس هذا فقط بل اعترفت مادونا بأنها ارتكبت خطأ ما أدى إلى إقالتها من هذا المطعم وخسارتها للوظيفة.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]