ألمانيا المبتهجة ستجري المزيد من التغييرات ضد كوريا الجنوبية

أطلق فوز ألمانيا بطلة العالم في اللحظات الأخيرة على السويد أمس السبت موجة من النشوة بين اللاعبين والجهاز الفني لكن المدرب يواخيم لوف قال إنه سيجري تغييرات ضرورية قبل المباراة الأخيرة في المجموعة السادسة بكأس العالم لكرة القدم ضد كوريا الجنوبية.

وأحرز المنتخب الألماني هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق توني كروس لينتزع الانتصار 2-1 على السويد ويحيي آماله في التأهل للدور الثاني بعد هزيمة مفاجئة في مباراته الافتتاحية ضد المكسيك.

ويتصدر المنتخب المكسيكي الترتيب برصيد ست نقاط يليه السويد والمانيا ولكل منهما ثلاث نقاط وتتذيل كوريا الجنوبية الترتيب بلا نقاط.

ويجب على الألمان الآن الفوز على كوريا الجنوبية في اخر مباريات المجموعة للحفاظ على آمال التأهل لكن لوف بحاجة مرة أخرى لاجراء تغييرات على تشكيلته الأساسية.

وأجرى لوف أربعة تغييرات أمام السويد، فترك مسعود أوزيل وآخرين بين البدلاء لكن طرد جيروم بواتنج وإصابة سيباستيان رودي بكسر في الأنف وإرهاق لاعبين آخرين سيجعله يشرك تشكيلة مختلفة في مباراة الأربعاء.

وأبلغ لوف الصحفيين “اللاعبون كانوا في غاية الإرهاق بنهاية المباراة وتعرض ماركو (رويس) لشد عضلي قبل عشر دقائق على النهاية”.

وأضاف “جيروم بواتنج موقوف وأصيب سيباستيان رودي بكسر في الأنف. نحتاج إلى يومين من أجل التعافي. رودي قد يلعب يوم الأربعاء لكن علينا الانتظار”.

وغياب بواتنج بالتحديد يمثل ضربة قوية للمنتخب الألماني الذي غاب عنه المدافع الآخر ماتس هوملز أمام السويد بسبب إصابة في العنق.

وقال لوف إنه يأمل أن يعود هوملز، الذي لم يتدرب خلال الأيام الماضية، في الوقت المناسب أمام كوريا الجنوبية ليلعب بجانب أنطونيو روديجر.

وتابع المدرب “ماتس سيلعب على الأرجح وإذا لم يلعب فإننا نمتلك خيارا آخر في الدفاع”.

ولم تتضمن تشكيلة لوف غير المعتادة أمس السبت صانع اللعب أوزيل الذي شارك في 26 مباراة متتالية في كأس العالم وبطولة اوروبا.

لكن مستواه الباهت أمام المكسيك وعاصفة الانتقادات التي طالته قبل البطولة بسبب صورة التقطت له مع الرئيس التركي رجب طيب إردوغان لم يكن في صالحه.

ومن المستبعد أن يلعب أساسيا مع حاجة منتخب المانيا لأن يكون خفيف الحركة وشرسا أمام كوريا مثلما كان ضد السويد.

وبعيدا عن رويس، الذي من المفترض أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية، تعد فرصة المشاركة من البداية أمام كوريا كبيرة بالنسبة ليوليان برانت لاعب الوسط المهاجم الذي لعب مرتين كبديل ومنح الفريق دفعة قوية. كما سدد برانت قذيفة ارتدت من القائم قبل دقائق من هدف كروس أمس السبت.

وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني “سيتم خلط الأوراق مجددا قبل المباراة الأخيرة. ستساعدنا تشكيلتنا القوية في هذه المسألة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]