ألونسو: منتخب أوروجواي لديه أفضل لاعبي العالم

يؤمن دييجو ألونسو مدرب أوروجواي بأن لديه “أفضل لاعبي العالم”، ما يجعل منتخبه الشرس ينافس على لقب كأس العالم مجددا حيث يستعد الحصان الأسود الدائم للنهائيات، لبداية مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية يوم الخميس.

وقال ألونسو إن الحماس يسيطر على الفريق أثناء استعداده لخوض مبارياته في المجموعة الثامنة، حيث يلعب مع غانا والبرتغال أيضا.

وقال ألونسو في المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء “لاعبو أوروجواي هم الأفضل في العالم، يدافعون عن ألوان البلاد في مختلف الظروف ورغم أي صعوبات، قوة انتماء هذه المجموعة أهم سلاح لدينا”.

وقال ألونسو، مدرب المنتخب الذي فاز بكأس العالم عامي 1930 و1950، إنه لا يتحدث بغطرسة فيما يتعلق بقدرة لاعبيه الفردية، لكنه يتحدث عن عزمهم على تقديم الأفضل لبلدهم.

وقال “حين أقول إن لاعبي أوروجواي هم الأفضل في العالم، فهذا لأنهم عناصر فريقي، لاعبو أوروجواي يحترمون الفريق، لهذا هم الأفضل”.

وقال المدرب إن قائمة فريقه لا يوجد بها أي إصابات باستثناء رونالد أراوخو مدافع برشلونة، الذي خضع لجراحة في الفخذ في سبتمبر أيلول لكنه يتعافى بشكل جيد.

وأضاف “يتحسن بشكل جيد كل يوم، جسده هو من سيقول لنا متى سيتعافى”.

وتحدث القائد دييجو جودين الذي خاض أكثر من 150 مباراة دولية مع أوروجواي وقال “(نسخة) جودين قبل 20 عاما كانت مختلفة لكني أبذل قصارى جهدي وكل ما لدي على أرض الملعب.

وأضاف “نحن متحمسون للغاية ولدينا هذا الحماس الذي نشعر به عادة قبل المباراة الأولى، وهو شعور نتشاركه جميعا. غدا ستكون لحظة الحقيقة وسنتحدث على أرض الملعب”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]