أليجري: رونالدو مستمر في يوفنتوس

قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، إن المهاجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو أبلغه بأنه سيستمر في صفوف النادي هذا الموسم وهي خطوة يعتقد المدرب أنها ستضمن للنادي الحصول على عدد كبير من الأهداف.

وتحدثت تقارير عن إمكانية انتقال رونالدو (36 عاما) خلال الصيف الحالي. وتحدث البعض عن عودته إلى ناديه السابق ريال مدريد بينما قال آخرون إنه سينضم إلى مانشستر سيتي بطل إنجلترا.

وعن رونالدو قال أليجري في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه الأولى في الموسم الجديد للدوري الإيطالي في ملعب أودينيزي غدا الأحد “دائما كان يتدرب جيدا وقرأت أنا عن هذه الأقاويل في الصحف. لم يسبق له أن أبلغنا أنه يرغب في الرحيل”.

وأضاف أليجري “رونالدو أبلغني أنه مستمر في يوفنتوس.

وتابع: “هو يمثل إضافة طيبة بالنسبة لنا لأن وجوده يضمن لنا عددا كبيرا من الأهداف”.

وعاد أليجري لتدريب يوفنتوس للمرة الثانية عندما تولى المهمة خلفا لسلفه أندريا بيرلو الذي احتل الفريق تحت قيادته المركز الرابع في نهاية الموسم الماضي.

وخلال مسيرته السابقة مع النادي نجح أليجري وعلى مدار خمسة مواسم من 2014 وحتى 2019 في حصد لقب الدوري خمس مرات والحصول على كأس إيطاليا أربع مرات إلى جانب الوصول إلى نهائي دوري الأبطال مرتين.

وقال أليجري أيضا “لابد أن هناك بعض الشكوك والغموض حولي وهذا يجلب المزيد من الاهتمام والتركيز حتى وإن سارت الأمور بشكل جيد… في هذا العام سنكون كما كنا في كل عام. ويوفنتوس سيسعى لتحقيق الفوز بجميع البطولات.. الفوز يتطلب الحفاظ على استقرار المستوى”.

وأردف قائلا “علينا أن ندرك أن الفوز بدوري إيطاليا يتطلب عملا يوميا على المستوي البدني والفني والذهني”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]