أليجري يدعو لاعبي يوفنتوس لإنهاء الموسم في المربع الذهبي

دعا ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس لاعبيه للحسم أمام المرمى لإنهاء الموسم في المربع الذهبي بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وعاد أنجح فريق في الدوري الإيطالي إلى سباق المنافسة على اللقب هذا الموسم حيث لم يخسر منذ نوفمبر/تشرين الثاني في الدوري قبل الهزيمة 1-صفر على ملعبه أمام إنتر ميلان حامل اللقب.

ولاحت أمام يوفنتوس الكثير من الفرص في تورينو يوم الأحد الماضي لكن الخسارة تركته متأخرا بفارق ثماني نقاط عن ميلان المتصدر قبل سبع مباريات من النهاية وهو فارق أصر أليجري على أنه أكبر من قدرة فريقه على تضييقه.

وأبلغ أليجري مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة قبل مواجهة كالياري مطلع الأسبوع “هدفنا إنهاء الموسم في المربع الذهبي. نحتل المركز الرابع حاليا لكن روما يقترب.. لعبنا جيدا أمام أتلانتا وفياريال (في دوري أبطال أوروبا) وإنتر على أرضنا، لكننا لم نستفد من فرصنا”.

وأضاف “نحن بحاجة إلى التحسن وأن نكون أكثر حسما في هذه المواقف. يمكنني أن أفهم الأخطاء في مباراة واحدة أو اثنتين، لكن عندما يحدث هذا في ثلاث مباريات يكون الرقم كبيرا ولهذا السبب نحتاج إلى التحسن”.

ولا يتوقع أليجري، الذي أكد أيضا إمكانية عودة المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي في رحلة الفريق إلى سردينيا، أن تكون مباراة يوم السبت ممتعة.

وأضاف “ستكون مباراة صعبة للغاية… كالياري عانى من خسارة سيئة في أودينيزي (الأسبوع الماضي). من الصعب دائما اللعب في كالياري. إنه فريق يجيد اللعب بدنيا. أعتقد أنها لن تكون مباراة ممتعة فنيا ويجب أن نكون على دراية بذلك”.

وتابع “روما خلفنا بخمس نقاط فقط ويتبقى لنا العديد من المباريات. يجب أن نفوز بمباريات. هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر فيه”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]