أندريسكو سعيدة بفوزها الأول بمباراة في القرعة الرئيسية لويمبلدون

عبرت بيانكا أندريسكو عن سعادتها بفوزها الأول بمباراة في القرعة الرئيسية لويمبلدون للتنس في المحاولة الثالثة بعد خمس سنوات من ظهورها لأول مرة في البطولة الكبرى المقامة على ملاعب عشبية.

وانتهى مشوار اللاعبة الكندية في المناسبتين السابقتين بنادي عموم إنجلترا بالخروج من الدور الأول أمام كريستينا كوتشوفا في 2017 واليز كورنيه العام الماضي.

لكن بطلة أمريكا المفتوحة 2019 احتاجت إلى أقل من ساعة لتفوز على أمينة بيكتاش 6-1 و6-3 يوم الثلاثاء.

وقالت أندريسكو للصحفيين “كنت أتحدث مع مدربي عن المرة الأولى لي في ويمبلدون.. خضت ثلاث مباريات في التصفيات وعندما وصلت للقرعة الرئيسية تسببت الرهبة في تراجع أدائي”.

وتابعت “أتذكر أنني لم أتمكن من تسديدة أي ضربة أمامية بشكل صحيح في الملعب ولذلك أعتقد أن الفوز بمباراة في القرعة الرئيسية هنا يعني الكثير بالنسبة لي”.

وستواجه اللاعبة البالغ عمرها 22 عاما، والتي عادت للمنافسات في شتوتجارت في أبريل نيسان بعد توقف دام ستة أشهر بسبب مشاكل تتعلق بالصحة النفسية، منافستها إيلينا ريباكينا لاعبة قازاخستان في الدور الثاني.

وأضافت أندريسكو “(ريباكينا) تقدم مستويات جيدة جدا حاليا. طريقة لعبها تناسب تماما الملاعب العشبية لذلك أتوقع مباراة صعبة، تدربت معها مرتين – ليس على العشب – وأعرف تقريبا طريقة لعبها، تقاتل على كل كرة ويجب أن أكون في أفضل حالاتي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]