أنشيلوتي: ريال مدريد مصمم على حسم صدارة مجموعته أمام لايبزيج

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني إن فريقه لن يستخف بمباراة غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام رازن بال سبورت لايبزيج على الرغم من تأهله بالفعل لدور 16 حيث يرغب الفريق في حسم صدارة المجموعة.

وأكد المدرب الإيطالي على عدم سفر كريم بنزيمة ولوكا مودريتش إلى ألمانيا حيث يعاني الثنائي من إجهاد عضلي. لكنه ومع ذلك أصر على أن ريال لا يجب أن يقلل من شأن منافسه، الذي ما زال يقاتل من أجل مكان في مراحل خروج المغلوب.

ويتصدر بطل أوروبا المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط بفارق أربع نقاط عن لايبزيج صاحب المركز الثاني وخمس نقاط أمام شاختار دونيتسك. ويحتاج الإسبان فقط إلى التعادل لانتزاع المركز الأول.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين “الهدف يوم الثلاثاء سيتمثل في خوض مباراة جيدة حتى ننسى دور المجموعات نهائيا.

“الهدف هو احتلال المركز الأول ويوم الثلاثاء لدينا هذه الفرصة.

“لم يحن الوقت بعد لإراحة اللاعبين. لماذا أريح فينيسيوس؟ إنه ليس متعبا!”

ورفض أنشيلوتي فكرة أن بعض اللاعبين قد يشتت انتباههم بالفعل قبل أقل من شهر من انطلاق كأس العالم. وأكد أنه لا يزال هناك الكثير للعب من أجله في الأسابيع الثلاثة المقبلة وأن لاعبيه يركزون على واجباتهم مع النادي.

وقال أنشيلوتي “لا أعتقد أن اللاعبين يفكرون في كأس العالم.

“على العكس من ذلك، فهم يعرفون أن الأمر يجب أن يكون مخالفا لذلك، يجب أن يسعوا للوصول إلى البطولة ولديهم قوة دافعة تتمثل في شكل الأداء مع ناديهم.

“لكنني سأتفهم إذا فعل البعض ذلك. نحن نريح بعضهم لأنه من الأفضل أن نخسر بنزيمة ليوم واحد وليس لشهر.”

كما سيغيب فيدريكو بالبيردي عن مباراة لايبزيج كإجراء احترازي بعد تعرضه لشد عضلي في ساقه اليمنى.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]