أنشيلوتي: كالفرت-لوين مهاجم إيفرتون سيغيب عن مواجهة توتنهام

قال كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون، اليوم الخميس، إن المهاجم دومينيك كالفرت-لوين سيغيب عن مواجهة ضيفه توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا الجمعة للتعافي من إصابة، لكن الحارس جوردان بيكفورد وثنائي الوسط آلان وأندريه جوميز أصبحوا جاهزين للقاء.

وغاب كالفرت-لوين، هداف إيفرتون هذا الموسم برصيد 19 هدفا، عن التعادل السلبي يوم الاثنين الماضي أمام برايتون آند هوف ألبيون بسبب مشكلة في العضلة الضامة لكن يتوقع عودته في الوقت المناسب لمواجهة أرسنال الأسبوع المقبل.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: “أصبح بيكفورد وآلان وجوشوا كينج وجوميز جاهزين للمباراة”.

وتابع: “في الأسبوع المقبل سيعود كالفرت-لوين وييري مينا وفابيان ديلف وبرنارد.. وسيغيب جان-فيليب جبامين وعبد الله دوكوري لفترة طويلة. لا يحتاج جبامين لجراحة لكنه سيغيب لثمانية أسابيع على الأقل”.

ويحتل إيفرتون المركز الثامن في الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 30 مباراة لكن الانتصار على ملعب جوديسون بارك سيضمن له تخطي توتنهام السابع ليصبح على بعد نقطة واحدة من ليفربول حامل اللقب الذي يحتل المركز السادس.

وتوقع أنشيلوتي منافسة حامية على المراكز المؤهلة للعب في دوري أبطال أوروبا. وقال المدرب الإيطالي: “كل المباريات مهمة. سنواجه فرقا تنافس مثلنا على التأهل.

وتابع: “للحكم على مشوارنا هذا الموسم يجب أن ننتظر حتى النهاية. سيكون من الرائع التأهل للعب في أوروبا.. أعتقد ان الصراع سيستمر للمباراة الأخيرة. الكثير من الفرق تعاني من تذبذب النتائج”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]