أنشيلوتي متحمس باختبار فريقه أمام البطل ليفربول

قال كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون اليوم الجمعة إن مباراة القمة أمام ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تأتي في الوقت المناسب لفريقه الذي يتطلع لإنهاء عشر سنوات من عدم الفوز على منافسه المحلي.

واستعاد إيفرتون بريقه بقيادة أنشيلوتي ويتصدر ترتيب الدوري بعد انطلاقة مثالية ليصبح الفريق الوحيد الذي يفوز بكافة مبارياته في المسابقة منذ بداية الموسم الجديد الشهر الماضي.

ويتطلع إيفرتون للفوز بكافة مبارياته الخمس الأولى في الدوري لأول مرة منذ 1938، لكنه لم يهزم ليفربول في اخر 22 مواجهة بينهما، وسيكمل غدا السبت عشر سنوات على اخر انتصار للفريق على غريمه المحلي.

وقال أنشيلوتي للصحفيين “أعتقد أنه سيكون من الجيد لنا خوض هذا الاختبار. إنه أحد أفضل الأندية في إنجلترا بالتأكيد. كانوا الأفضل الموسم الماضي. إنه تحد كبير واختبار جيد لنا.

“الجميع يدرك أهمية مباراة القمة وأهمية هذه المباراة في هذه الفترة، نريد أن نحافظ على هذه الفترة الجيدة للمستقبل”.

ورغم الخسارة المذلة لليفربول 7-2 في اخر مباراة أمام أستون فيلا، لكن أنشيلوتي قال إن النتيجة لن يكون لها تأثير على طريقة لعب فريقه غدا.

وأضاف المدرب الإيطالي “يجب أن لا نفكر فيما حدث في المباراة الأخيرة، ليفربول يلعب بالكثير من القوة والكفاءة. سيكون المنافس الذي سنواجهه غدا، لذا علينا الانتباه. يجب أن نتحلى بالثقة في قدراتنا على إظهار جودتنا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]