أنشيلوتي مدرب إيفرتون يطالب حارسه بيكفورد بأداء أفضل

طالب كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حارس مرماه جوردان بيكفورد بتقديم أداء أفضل بعد أن ارتكب الحارس الانجليزي الدولي عددا كبيرا من الأخطاء.

لكن المدرب الإيطالي أيضا عبر عن ثقته في قدرة بيكفورد على استعادة سابق تألقه وتجاوز التعثر.

وارتكب بيكفورد (26 عاما) سبعة أخطاء تسببت بصورة مباشرة في دخول الكرة شباكه في الدوري الانجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الماضي كما أنه لم يقدم الأداء المنتظر خلال هزيمة فريقه 3-صفر أمام ولفرهامبتون واندرارز الأحد الماضي.

وفي ظل منافسة حارس بيرنلي نيك بوب على حراسة مرمى إنجلترا بدلا من بيكفورد قال أنشيلوتي ردا على سؤال “لا أعتقد أن بيكفورد يحتاج إلى منافس (لتحفيزه على تحسين الأداء). أعرف أنه لا يقدم أداء جيدا وتحدثت إليه عن ذلك وطلبت منه التركيز والاهتمام بنفسه وبأدائه بشكل يومي من أجل تحقيق التحسن”.

وأضاف أنشيلوتي “أنا لا أشعر بكثير من القلق حيال ذلك لأنه من نوعية عالية وصاحب شخصية متميزة أيضا لكن لابد لي من تنبيهه ولقد قمت بذلك وطلبت منه تقديم أداء أفضل. أنا وكل من في النادي لدينا ثقة تامة في قدراته ومهاراته”.

وأردف المدرب قائلا “يمكنه تقديم أداء أفضل وهو يعرف ذلك لأنه يقوم بتقييم نفسه. أتمنى ظهور تحسن في أدائه في المباريات المقبلة.. بالنظر إلى قدراته وبالنظر إلى إقراره بضرورة التحسن”.

وسيلتقي إيفرتون الذي يحتل المركز 11 بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين برصيد 45 نقطة من 35 مباراة مع ضيفه أستون فيلا قبل الأخير في وقت لاحق من اليوم الخميس.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]