أنشيلوتي: نتعامل باحترام وحذر مع الأهلي في كأس العالم للأندية

كال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، المديح للأهلي المصري قبل مباراتهما في قبل نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم بالمغرب، غدا الأربعاء، ووصفه بأنه “من أهم أندية العالم”، وأكد أنه يترقب مباراة ممتعة بحضور عدد كبير من المشجعين.

ويطمح ريال مدريد، الذي وصل إلى المغرب، أمس الإثنين، إلى تعزيز رقمه القياسي وحصد لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة ‭‬‬لكنه سيحتاج أولا إلى التفوق على الأهلي صاحب الميدالية البرونزية في آخر بطولتين قبل أن يلعب مع الهلال السعودي أو فلامنجو البرازيلي.

وأشاد أنشيلوتي بالعملاق المصري وقال للصحفيين، اليوم الثلاثاء “فريق لديه تاريخ كبير وواحد من أهم الفرق في عالم كرة القدم”.

وأضاف: “يلعب بتنظيم جيد ولديه عناصر تتمتع بالمهارة. ستكون مباراة تنافسية وستكون لديه نفس رغبتنا في تحقيق الفوز”.

وواصل المدرب المتوج بدوري أبطال أوروبا العام الماضي بعد التفوق على فرق عملاقة مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وليفربول “نحترم الفريق كثيرا مثلما نحترم الجميع خصوصا وأنه يملك تاريخا كرويا كبيرا في قارة أفريقيا”.

والأهلي هو أنجح أندية إفريقيا ويحمل الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري الأبطال برصيد عشر مرات، لكنه خسر نهائي النسخة السابقة أمام الوداد، ونال فرصة المشاركة في هذه النسخة من المسابقة مع قرار إقامة كأس العالم بالمغرب لتجنب وجود فريقين من نفس البلد.

وقال أنشيلوتي “نادي بهذا التاريخ سيحظى بكل تأكيد بدعم الجماهير. ستكون مباراة ممتعة وأعتقد أنه سيكون هناك الكثير من مشجعي ريال مدريد، وسيستمتع الجميع بمباراة تنافسية بين فريقين لديهما الرغبة في الوصول للنهائي”.

وسبق أن قاد أنشيلوتي ريال مدريد للتتويج بكأس العالم للأندية في المغرب عام 2014 حين تفوق 2-صفر ضد سان لورينزو بطل أمريكا الجنوبية، ومن قبلها الانتصار 4-صفر على كروز أزول المكسيكي.

وأكمل أنشيلوتي “تلقينا الكثير من الدعم من الجماهير المغربية.. نحن سعداء لوجودنا هنا وسنكون هنا لمدة أسبوع والأمور ستكون أفضل إذا عدنا بالكأس إلى مدريد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]