أنشيلوتي يثق في قدرة إيفرتون على تجاوز المشاكل الدفاعية

عبر كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون عن ثقته في قدرة فريقه على تعويض غياب ثنائي الدفاع المصاب شيموس كولمان ولوكا ديني مضيفا أن الفريق لا يزال أمامه مساحة للتحسن.

واستأنف كولمان قائد الفريق التدريبات الفردية بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية بينما يغيب الفرنسي ديني بسبب مشكلة في الكاحل.

ويحل إيفرتون ضيفا على بيرنلي صاحب المركز 19 في الدوري الممتاز يوم السبت وقال أنشيلوتي إن فريقه يستطيع التأقلم على اللعب بثلاثة مدافعين بدلا من أربعة.

وقال للصحفيين “إنها حالة طارئة حيث يغيب لاعبان بارزان. لذلك نلعب فقط بهذه الطريقة. لدينا القدرة في الفريق على اللعب بثلاثة مدافعين لاننا نملك العديد من لاعبي قلب الدفاع”.

وتابع “نحن أقوياء هجوميا ونعاني من مشاكل دفاعية. كل مباراة تشكل اختبارا لمدى قدرتنا على التحسن وأتمنى أن يحدث ذلك غدا”.

وأنهى إيفرتون ثلاث هزائم متتالية في الدوري بالفوز 3-2 على فولهام الشهر الماضي لكنه خسر على ملعبه 1-صفر أمام ليدز يونايتد مطلع الأسبوع الجاري.

وتراجع للمركز الثامن برصيد 16 نقطة من 10 مباريات حيث مني مرماه بعشرة أهداف في آخر خمس مباريات.

وأضاف أنشيلوتي “بالطبع النتيجة لم تكن جيدة أمام ليدز لكنها كانت مباراة مفتوحة. نرغب في البقاء بالقرب من أندية المقدمة لذا من المهم تحقيق نتيجة طيبة غدا.

“بيرنلي تحسن حاليا مقارنة ببداية الموسم ونعرف ما ينتظرنا في هذه المباراة

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]