أنشيلوتي يدعم حارسه فيرجينيا في غياب بيكفورد وأولسن

يخوض إيفرتون مباراته أمام مانشستر سيتي في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غدا السبت بدون حارسيه المصابين جوردان بيكفورد وروبن أولسن، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي قال اليوم الجمعة إن الشاب جواو فيرجينيا قادر على تعويض غياب الحارسين.

وظهر البرتغالي فيرجينيا لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما حل بدلا من بيكفورد في الشوط الأول من الخسارة 2-1 على أرضه أمام بيرنلي يوم السبت الماضي عندما أصاب الدولي الإنجليزي نفسه خلال محاولة التصدي لهجمه.

ولم يشارك أولسن، الذي انضم إلى إيفرتون من روما على سبيل الإعارة العام الماضي، منذ الهزيمة 2-صفر أمام فولهام الشهر الماضي، حيث يتعافى من كدمة، وسُئل أنشيلوتي عن ما إذا كان يشعر بالقلق لغياب حارسيه.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي “لا أشعر بالقلق لأن جواو شاب وبدون خبرة، لكنه يمتلك الكثير من الكفاءة. لست قلقا من غياب الحارسين.

“لا أشكو من غياب اللاعبين. ستكون مباراة صعبة، لكنني لا أعتقد أنها ستكون سهلة على سيتي. أنهم يتحلون بالجودة أكثر منا، لكنني أثق في أنهم سيخوضون مباراة صعبة أيضا”.

وأكد جوارديولا كلمات أنشيلوتي وقال إن سيتي لن يتعامل مع منافسه باستخفاف.

وأضاف المدرب الإسباني “كل بطولة صعبة.. أدرك مدى أهمية هذه البطولة. نعرف مدى صعوبة الفوز على إيفرتون. إنها بمثابة مباراة نهائية غدا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]