أنظار العالم ترقب باريس.. من يعانق الكرة الذهبية؟

تتجه الأنظار إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم، حيث سيتم تتويج أفضل لاعب كرة قدم في العالم بالكرة الذهبية في سباق هو الأكثر إثارة على الجائزة منذ أعوام.

وانطلق حفل مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية والذي يشهد تسليم جائزة الكرة الذهبية وإعلان ترتيب القائمة النهائية عن عام 2021، والمكونة من 30 لاعبا.

 

وتوافد نجوم الكرة المرشحين واحدا تلو الآخر إلى مقر حفل تسليم الجائزة الأكثر إثارة في العالم..

ومن بين أبرز الأسماء المرشحة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، لتكون المرة السابعة التي يتوج بها في تاريخه.

كما يتنافس على اللقب مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ومهاجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيمة.

 

وكان نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد نشر بيانا ناريا بشأن جائزة الكرة الذهبية قبيل ساعتين من الإعلان الرسمي عن الفائز بالجائزة المرموقة لأفضل لاعب لعام 2021.

وفق وسائل إعلام كذّب رونالدو، رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، باسكال فيري، التي تقدم الجائزة سنويا، بشأن تصريحاته المتعلقة عن المنافسة التاريخية على جائزة الكرة الذهبية، بين النجم البرتغالي والأرجنتيني ميسي، حيث قال فيري مؤخرا لصحيفة “نيويورك تايمز” : “رونالدو لديه أمنية واحدة فقط، وهي الاعتزال مع عدد كرات ذهبية أكثر من ميسي.. هذا ما قاله لي رونالدو بنفسه”.

وقال رونالدو في بيان نشره عبر حسابه في “فيسبوك” قبل حوالي ساعتين من الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام: “قال باسكال فيري إنني أخبرته أنني أمتلك الطموح لإنهاء مسيرتي الكروية بعدد من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي”.

وأضاف رونالدو: “فيري كذب، واستخدم اسمي للترويج لنفسه وللمنصب الذي يعمل فيه”.

ولن يقتصر حفل الليلة على إعلان هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم فقط، بل هناك كذلك جائزة “ياشين” لأفضل حارس مرمى، وجائزة “كوبا” لأفضل لاعب شاب، وجائزة أفضل لاعبة.

 

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]