أوساكا تواصل مسيرتها بفوز ساحق في الدور الثاني في نيويورك

حسمت نعومي أوساكا مواجهتها في الدور الثاني ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس ضد كاميلا جورجي سريعا إذ انتصرت 6-1 و6-2 ليل الأربعاء في مباراة من جانب واحد باستاد آرثر آش.

وبدأت أوساكا المباراة بقوة وفازت في أول خمسة أشواط وارتكبت أربعة أخطاء سهلة فقط خلال المجموعة الأول وانتصرت في عشر من 12 نقطة من إرسالها الأول.

ونزلت أوساكا، التي انسحبت من نهائي سينسناتي المفتوحة مطلع الأسبوع الحالي بسبب الإصابة، إلى أرض الملعب وهي تضع ضمادة كبيرة الفخذ الأيسر لكنها لم تقدم ما يدل على إرهاقها وسددت أربع ضربات إرسال ساحقة وأجبرت منافستها على ارتكاب 24 خطأ.

وقالت اللاعبة البالغ عمرها 22 عاما بعد المباراة “إرسالي كان جيدا حقا. أنا سعيدة بأسلوبي. أعتقد أنه كان إيجابيا طيلة المباراة”.

وواصلت أوساكا، التي أجبرت الإيطالية جورجي على الركض طيلة الوقت، اللعب بإيقاع سريع في مباراة استمرت ساعة وعشر دقائق فقط.

وأضافت أوساكا في مقابلة تلفزيونية بعد المباراة “بالتأكيد أرى مدى أهمية إدارة الوقت. تعلمت الكثير من مشاهدة سيرينا بالأمس لأنها كانت متأخرة 3-صفر لكني شعرت أنها زادت إيقاعها عندما علمت إنها بحاجة لذلك”.

وتغلبت سيرينا، الحاصلة على 23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، على كريستي آهن بنتيجة 7-5 و6-3 في الدور الأول يوم الثلاثاء.

ووضعت اليابانية أوساكا المصنفة الرابعة في البطولة، وبرز اسمها في طليعة المطالبين بالتغيير في رياضتها، قناعا قبل وبعد المباراة يحمل اسم إيلايجا ماكلين وهو رجل أسود توفي عن عمر 23 عاما بعد مواجهة عنيفة مع ضباط شرطة في كولورادو في 2019.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]