أوستن يحث المشجعين على الإيمان بساوثامبتون المتعثر

حث تشارلي أوستن مهاجم ساوثامبتون المشجعين على مواصلة الإيمان بالفريق مع سعيه لتحقيق ثاني انتصار له في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي حامل اللقب، يوم الأحد المقبل.

وتعادل ساوثامبتون، الذي يحتل المركز 16، بدون أهداف مع نيوكاسل يونايتد يوم السبت ليبقى بدون أي فوز في ست مباريات منذ تغلبه 2-صفر على كريستال بالاس في أول سبتمبر/ أيلول.

وقال أوستن لصحيفة ساوذرن ديلي ايكو “أعرف أن الجماهير تشعر بالإحباط وأتفهم ذلك لكننا سنحاول بالتأكيد تحقيق فوزنا الثاني هذا الموسم. عليكم فقط أن تنظروا حولكم ويمكنكم رؤية أن الجميع على المحك لأنهم لا يعرفون ما إذا كنا سنسجل أو نستقبل أهدافا. من الصعب ألا نشعر بذلك.

وأضاف “إنه وقت مثير للاحباط لكن علينا أن نلقي بهذه الأمور خلف ظهورنا والنتائج ستأتي. الشيء المقلق هو ألا نكون نصنع فرصا”.

وسيخوض فريق المدرب مارك هيوز المتعثر اختبارا صعبا في مواجهة سيتي متصدر الدوري الذي أحرز 27 هدفا هذا الموسم متفوقا بفارق 21 هدفا على ساوثامبتون.

وقال أوستن الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن في الدوري هذا الموسم “نخلق فرصة تلو الأخرى والعديد من الفرص مرت بذلك، لا نستطيع فقط وضع الكرة في الشباك. بمجرد أن نهز الشباك ستتحسن الأمور. نحن فريق قوي ولا نستحق أن نكون في هذا الموقف”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]