أول دعاية تلفزيونية للمرشح الجمهوري دونالد ترامب

بث المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية اليوم الجمعة، أول دعاية تلفزيونية عبارة عن لقطة تربط بين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، والفوضى والهجرة السرية.

ويقول صوت يرافق الإعلان، «في أمريكا هيلاري كلينتون، يستمر التلاعب بالنظام ضد الأمريكيين»، متطرقا إلى توافد اللاجئين السوريين وانحراف المهاجرين السريين الذين يستفيدون من التقديمات الاجتماعية.

ثم يضيف الصوت في الإعلان، «إن أمريكا دونالد ترامب، ستكون في أمان. والإرهابيون والمجرمون الخطرون سيبقون في الخارج».

وكانت هذه الحملة الدعائية موضع ترقب منذ أمد بعيد، في الوقت الذي أنفقت فيه هيلاري كلينتون، 61 مليون دولار، في شبكات التواصل الاجتماعي، بحسب قناة «إن بي سي».

غير أن هذه اللقطة الدعائية لترامب لا تشكل إلا جزءا بسيطا، حيث أن الميزانية الأولية لهذه الحملة التي من المقرر أن تستمر عشرة أيام تبلغ 4,8 ملايين دولار، بحسب بيان لفريق ترامب.

ويفترض أن تتركز على أربع ولايات أساسية في العملية الانتخابية، وهي فلوريدا (جنوب شرق) وأوهايو (شمال) وكارولاينا الشمالية (جنوب شرق) وبنسلفانيا (شرق).

واختار المرشح الجمهوري الذي تشير استطلاعات الرأي إلى تخلفه عن المرشحة الديمقراطية، الزاوية الأمنية لهذه اللقطة الأولى، وختم إعلانه بشعار «إعادة الأمن إلى أمريكا»، المستوحى من شعاره الأساسي «إعادة عظمة أمريكا».

ويحاول الملياردير الجمهوري إعطاء زخم جديد لحملته. وأدخل الأربعاء تغييرا على فريق قيادته، وضم إليه شخصا معاديا جدا لهيلاري كلينتون، وللزعامات الجمهورية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]