إبراهيموفيتش: الصبر مفتاح تطور راشفورد

قال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد إن زميله الشاب ماركوس راشفورد بحاجة للوقت والصبر حتى يتطور مستواه.

ومنح راشفورد (18 عاما) السرعة والطاقة المطلوبة لهجوم يونايتد بعد مشاركته في الخسارة 2-1 أمام منافسه المحلي مانشستر سيتي أمس السبت وكاد أن يسجل هدفا في الدقيقة 70 من تسديدة سكنت الشباك لكن الكرة ارتطمت بقدم إبراهيموفيتش الذي كان متسللا قبل أن تدخل المرمى.

وقال المهاجم السويدي المخضرم إنه لا يوجد حاجة للضغط على راشفورد، ونقل موقع يونايتد على الإنترنت عن إبراهيموفيتش قوله “أولا انه في 18 من عمره. لا يزال صغيرا. وامامه الكثير من الوقت.”

وتابع “أعتقد أن الطريقة المناسبة للتعامل مع لاعب مثله يتحدث الجميع عن موهبته وما يمكن أن يفعله والإمكانيات التي يملكها هو تذكر أنه ما زال أمامه الكثير من الوقت.

“لا يحتاج الى القيام بكل شيء اليوم. المدرب يعرف ذلك وكذلك الفريق.”

وتألق المهاجم الشاب الموسم الماضي وسجل في مباراته الأولى في الدوري الممتاز والدوري الأوروبي ومع المنتخب الإنجليزي الأول واستدعي للمشاركة في بطولة أوروبا الأخيرة في فرنسا.

وقال إبراهيموفيتش إن ضغوطا كبيرة ملقاة على عاتق راشفورد يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على مسيرته.

وتابع مهاجم باريس سان جيرمان السابق “ليس هناك حاجة للعجلة لدفعه للمنطقة الساخنة ووضع الكثير من الضغوط عليه لأن ذلك يمكن أن يأتي بتأثير عكسي. مع مرور الوقت سيتحمل كل شيء. الأمر يتطلب صبرا.”

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]