إدانة أر كيلي بتهمة إنتاج مواد إباحية للأطفال وتحريض فتيات

أدانت هيئة محلفين فيدرالية في مدينة شيكاغو الأمريكية المغني أر كيلي بتهمة إنتاج مواد إباحية للأطفال وإغراء الفتيات لممارسة الجنس بعد محاكمة استمرت شهرًا في مسقط رأسه، موجهة ضربة قانونية أخرى للمغني الحائز على جائزة جرامي والذي كان ذات يوم أحد أكبر نجوم الريذم أند بلوز في العالم.

وفاز المدعون بإدانات في ست من التهم الـ 13 الموجهة إليه، مع وجود العديد من الإدانات التي تحمل عقوبات إلزامية طويلة. لكن الحكومة خسرت التهمة الرئيسية – وهي أن كيلي ومدير أعماله في ذلك الوقت نجحا في إفساد محاكمته بشأن إنتاج مواد إباحية للأطفال في الولاية في عام 2008.

وتم تبرئة كل من المتهمين معه، بما في ذلك مدير أعماله منذ فترة طويلة ديريل مكدافيد – الذي أخبر المحلفين أن شهادة أربعة من متهمي كيلي دفعته إلى تغيير رأيه حول مصداقية كيلي – من جميع التهم.

كانت المحاكمة، بطريقة أو بأخرى، بمثابة تجاوز إعادة لمحاكمة كيلي لاستغلال الأطفال في المواد الإباحية عام 2008، مع مقطع فيديو رئيسي حاسم لكليهما.

كيلي، الذي ذرف دموع الفرح عندما برأته هيئة المحلفين في عام 2008، أعطى إشارة إبهام للمتفرجين بعد صدور الحكم يوم الأربعاء لكنه بخلاف ذلك أظهر القليل من العاطفة.

قبل عودة كيلي إلى السجن الفيدرالي، عانق ماكدفيد كيلي، الذي ارتقى من الفقر في ساوث سايد في شيكاغو ليصبح نجمًا.

وردا على سؤال للصحفيين خارج المحكمة في وقت لاحق عن شعور كيلي بعد الحكم، قالت محامية كيلي الرئيسية، جينيفر بونجيان: ”السيد. كيلي معتاد على الأخبار السيئة”.

وقالت: ”لا يزال لديه العديد من المعارك للقتال. ولكن ما قاله هو أنه يشعر بالارتياح لأن هذه الحالة بالذات كانت في الماضي الآن”.

ويأتي الحكم بعد أشهر من حكم قاضٍ فيدرالي في نيويورك على كيلي بالسجن 30 عامًا في يونيو/ حزيران بتهمة الابتزاز والاتجار بالجنس.

بناءً على هذه الحكم، لن يكون النجم البالغ من العمر 55 عامًا مؤهلاً للإفراج عنه حتى يبلغ من العمر 80 عامًا تقريبًا.

ولا تزال محاكمتان بشأن سوء السلوك الجنسي تنتظر كيلي – واحدة في مينيسوتا والأخرى في محكمة الولاية في شيكاغو.

وبعد التداول لمدة 11 ساعة على مدار يومين، أدان المحلفون كيلي بثلاث تهم تتعلق بإنتاج مواد إباحية للأطفال وإغراءهم، بينما برأته من إعاقة العدالة، وتهمة واحدة تتعلق بإنتاج مواد إباحية للأطفال وثلاث تهم بتلقي مواد إباحية للأطفال.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]